الدكتوراه للباحث نورالدين العيدروس من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 7 فبراير 2021

الدكتوراه للباحث نورالدين العيدروس من كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن

عدن/ خاص:

منحت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن درجة الدكتوراه للباحث/ نور الدين نصرالدين هاشم العيدروس عن أطروحته الموسومة بـ (أثر التسويق الأخضر وأخلاقيات التسويق في الأداء التسويقي).

 

وتكونت لجنة المناقشة العلمية والحكم من أ.د.سنان غالب المرهضي رئيس اللجنة مناقشاً خارجياً من جامعة صنعاء، و أ.مشارك.د.عبدالله داؤود باوزير عضواً ومشرفاً علمياً من جامعة عدن، و أ.مشارك.د.توفيق سريع باسردة عضواً ومناقشاً داخلياً جامعة عدن.

 

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرض الباحث ملخصاً موجزاً لأطروحته العلمية تطرق من خلاله إلى بنيتها، والمنهجية البحثية المتبعة، والتوصيات والنتائج التي خرجت بها والصعوبات التي واجهها الباحث أثناء إعداده لهذه الأطروحة العلمية.

 

فيما أشادت لجنة المناقشة العلمية والحكم بالجهود المبذولة من الباحث، وأطروحته العلمية ونتائجها التي سيستفيد منها الباحثين والمؤسسات البحثية، والمكتبات، لما تضمنته من أسس ومضامين علمية وقواعد البحث الأساسية والمشبعة بالعديد من المعلومات القيمة التي سترفد بسوق العمل بالفائدة.

 

حضر المناقشة العلمية الدكتور/ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية، والدكتور/ صالح الجريري نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/ عبدالرحمن اللحجي رئيس قسم إدارة الأعمال، وجمع غفير من الأساتذة والباحثين وأقارب وأصدقاء الباحث.

 

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق