وزير النفط والمعادن يزور كلية شرطة حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 10 فبراير 2021

وزير النفط والمعادن يزور كلية شرطة حضرموت

 المكلا / الإعلام النفطي :
قام معالي وزير النفط والمعادن الأستاذ عبدالسلام باعبود بزيارة إلى كلية شرطة حضرموت، خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش ووكيل وزارة الداخلية مدير أمن عام ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري، وكان في استقبال الوزير باعبود العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي مدير الكلية وعدد من اعضاء هيئة التدريس.
ونقل الوزير باعبود أثناء الزيارة تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لرئاسة ومنتسبي الكلية
وأشار الوزير باعبود بأن الزيارة تأتي ضمن توجيهات واهتمام فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي بكلية شرطة حضرموت وصدروا قرار فخامته بترقية خريجي اول دفعة لمنسوبي الكلية.
وأكد الوزير باعبود بأن القيادة السياسية تحرص دائما باستمرار لتعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق التنمية والازدهار، مشيرا بأن الكلية ستكون رافد أساسي في تحقيق ذلك.
وعبر الوزير باعبود شكره وتقديره إلى قيادة رئاسة كلية شرطة حضرموت على جهودهم ومساعيهم الحثيثة المتواصلة في تحقيق نجاحات لتطوير التدريب والتأهيل لمنسوبي الكلية وفق المعايير الدولية.
من جانبه رحب العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي مدير كلية شرطة حضرموت بزيارة معالي الوزير الأستاذ عبدالسلام باعبود والوفد المرافق له والتي تعطي تأكيدا لحرص القيادة الرشيدة في دعم الكلية ، مستعرضا الجهود والإنجازات التي تقوم بها الكلية في مختلف الجوانب والمجالات.

مجدداً شكره للوزير باعبود على زيارته الكريمة التي تعد دعم معنويا لمنسوبي الكلية والتي تعبر عن اهتمامه وحرصه والتي تنبثق من توجيهات القيادة ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي. 

رافق الوزير باعبود أثناء زيارته عدد من المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق