الوزير البكري يوقع على عقد إستكمال المرحلة الثالثة من مشروع استاد سيئون الإولمبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 17 فبراير 2021

الوزير البكري يوقع على عقد إستكمال المرحلة الثالثة من مشروع استاد سيئون الإولمبي

عدن / وكالات  :
وقع وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن على عقد إستكمال المرحلة الثالثة من أعمال مشروع إستاد سيئون الأولمبي .

وحث البكري الشركة المنفذة على سرعة استكمال العمل وتنفيذ كافة البنود بأسرع وقت طبقاُ للمواصفات الحديثة .. مشيراً إلى إهتمام القيادة السياسية والحكومة الدائم بالشباب والرياضة وما يتضمنه ذلك من إنشاء ملاعب وصالات جديدة وإعادة تأهيل وترميم الملاعب والصالات والاندية التي تضررت من الحرب.

ويشمل المشروع الذي يتم تنفيذه بتمويل حكومي بكلفة بلغت ٤٧٤ مليون و ٤٥٦ ألف و ٣٧٢ ريالا يمني، على أعمال انشاء مضمار ترتان لألعاب القوى اضافة الى رصف المكعبات الخرسانية " الانترلوك" وتنفيذ أعمال التمديدات الكهربائية وتجهيز الملحقات الخاصة الملعب.   

من جانبه، أوضح مندوب الشركة علي محمد راشد ان عملية استكمال هذه المرحلة ستتم بوتيرة عالية وفق المخططات والرسوم الهندسية، وعلى أيدي كفاءات في مجال خدمة الملاعب الرياضية. 

حضر مراسيم التوقيع طلال بن حيدرة وكيل الشؤون المالية والإدارية بوزارة الشباب والرياضة ود.عزام خليفه وكيل الوزارة ووجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير وابتهال العولقي مدير عام السكرتارية بديوان الوزارة والمهندس صادق النجدي مدير إدارة الإشراف بقطاع المشاريع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق