تنفيذية انتقالي القطن تدين وتستنكر المحاولات الفاشلة المطالبة بإعلان إقليم حضرموت و اجهاض اتفاق الرياض - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 9 فبراير 2021

تنفيذية انتقالي القطن تدين وتستنكر المحاولات الفاشلة المطالبة بإعلان إقليم حضرموت و اجهاض اتفاق الرياض

 القطن / اعلام القيادة المحلية : 
ترأس الأستاذ/محمدحسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن ، محافظة حضرموت  مساءاليوم الثلاثاء 9/فبراير /2021م الاجتماع الدوري للنصف الأول من شهر فبراير   الجاري  .

وفي بداية  الاجتماع،  استعرض رئيس الهيئة التنفيذية   تقريرمابين الدورتين والمستجدات على الساحة الوطنية.
ومناقشة محضر الاجتماع السابق والقرارات والتكليفات المنفذه والمؤجلة. 
وعبرت الهيئة عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في انجاح فعاليات شهر يناير المنصرم وبنجاح باهر.
وناقشت  الهيئة التحضير الجيد لتنفيذ الانشطة المعتمدة ضمن الخطة  لشهر فبراير الجاري  ،  إضافة الى مناقشة  عدد  من النقاط المدرجة في جدول اجتماعها ،
كما وقفت الهيئة التنفيذية أمام مصفوفة المشاريع التنموية في المديرية ورفعها إلى الأطر العليا لاعتمادها والبحث عن جهات تمويل لها.

 ، كما جددت الهيئة استكمال برنامج  النزولات الميدانية لعقد لقاءات تشاورية  بالمواطنين لاطلاعهم على المستجدات والاستماع الى قضاياهم ومتطلباتهم  ، وأشادت تنفيذية القطن بتنشيط و بتضافر وجهود رؤساء المراكز وأكدت على تعزيز وتوطيد علاقاتهم بالمواطنين .
وعبرت الهيئة عن إدانتها واستنكارها للدعوات المشبوهة التي تطالب بإعلان إقليم حضرموت في محاولات متكررة وفاشلة لإجهاض اتفاق الرياض وآلية تسريع تنفيذه. 
وأشادت بنجاح زيارة وفد المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي إلى روسيا الاتحادية .
كما جددت اشادتها بالصمود الأسطوري للقوات المسلحة  والأمن الجنوبي في مختلف الجبهات وتعزيز الامن والاستقرار في محافظات الجنوب.    
واستعرض الاجتماع  وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ عبدالعزيز أحمد البكري   التعاميم المنزلة من قيادة المحافظة والعمل بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق