وكيل وادي حضرموت دشن الإختبارات النهائية لـ 137 الف طالب وطالبة في مدارس وادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 28 مارس 2021

وكيل وادي حضرموت دشن الإختبارات النهائية لـ 137 الف طالب وطالبة في مدارس وادي حضرموت

سيئون / إدارة الإعلام و العلاقات العامة : 
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم اختيارات النقل النهائية لـ 137 الف و 273  طالب و طالبه في مختلف ثانويات مدارس وادي حضرموت و الصحراء البالغ عددها 368 مدرسة و ثانوية .

و تفقد الوكيل الكثيري اليوم ومعه الدكتور محمد فلهوم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي و الصحراء سير الإختبارات النهائية في ثانوية سيئون النموذجية للبنين ، متمنياً لجميع الطلاب و الطالبات في عموم المدراس التوفيق و النجاح ، مشيداً بمستوى التحضير و الإعداد من مكتب الوزارة .

بدوره أوضح الدكتور فلهوم إلى مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي و الصحراء عمل على الإعداد الكامل في عموم المديريات ، مشيراً إلى 75 الف 810 طالب و 61 الف و 472 طالبة في 47 ثانوية و 321 مدرسة أساسية تقدموا لاختبارات النقل النهائية موضحاً إلى أن كافة إدارات التربية و المدراس قد عملت على التهئية الكاملة لهذه الاختبارات .

في ذات السياق تفقد الوكيل الكثيري سير العمل في مشروع إعادة تأهيل ثانوية سيئون النموذجية للبنين بتمويل مشترك بين السلطة المحلية بالوادي و الصحراء و مؤسسة العون للتنمية ، مستمعاً من الأستاذ محمد حسان مدير الثانوية إلى شرحاً حول ما تتضمنه بنود الأعمال في مشروع إعادة تأهيل الثانوية ، داعياً إلى تكثيف الأعمال و سرعة إنجاز و إستكمال الأعمال المتبقية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق