منتدى التنمية السياسيّة يدشن ورشة السلامة المجتمعية في المكلا بمشاركة 30 شخصية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 17 مارس 2021

منتدى التنمية السياسيّة يدشن ورشة السلامة المجتمعية في المكلا بمشاركة 30 شخصية

المكلا- وكالات :
دشن منتدى التنمية السياسيّة صباح اليوم الأربعاء في المكلا ورشة أعماله حول (تعزيز السلامة المجتمعية في اليمن) ، بمشاركة 30 شخصية أمنية ومجتمعية، وذلك بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانيّة، وبدعم وتمويل من الاتحاد الأوروبي ومملكة هولندا، حيث ستستمر أعمال الورشة يومي الأربعاء والخميس (17- 18) من مارس. 

وعبر العقيد حسن عمر باعلوي مدير أمن مديرية المكلا، في كلمة افتتاح الورشة عن سعادته بأهدافها قائلاً: " من الجميل رؤية ورش تهدف إلى تقوية العلاقة أكثر ما بين الشرطة والمجتمع، وتسعى لتصحيح صورة رجال الأمن لدى المجتمع، وتعمل على تفادي الأخطاء التي يقع فيها بعض رجال الأمن والعمل على تصحيحها". 

وطالب باعلوي السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكريّة الثانية اللواء الركن سالمين فرج البحسني، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، بأقامة ورش ودورات تأهيل وتدريب رجال الأمن وتعزيز مهاراتهم المهنية. 

وتمحورت أعمال الورشة حول مفاهيم وأطر السلامة المجتمعية، والاستفادة من الخبرات المتبادلة بين الحاضرين، وعملية انشاء اللجان المجتمعية ومناصرتها ، وطرق تعزيز مهارات أفراد الأمن المجتمعية، وتحديد المبادرات والمشاريع الممكنة في مجال السلامة المجتمعية في مدينة المكلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق