بحضور العميد العوبثاني.. النائب العام يطلع على أوضاع مصلحة الإصلاح والتأهيل بوادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 3 مارس 2021

بحضور العميد العوبثاني.. النائب العام يطلع على أوضاع مصلحة الإصلاح والتأهيل بوادي حضرموت

 التوجية المعنوي والعلاقات العامة بأمن الوادي والصحراء  - سيئون : 
اطلع النائب العام الدكتور أحمد الموساي ، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ومدير عام الامن بوادي حضرموت والصحراء  العميد مبارك العوبثاني على اوضاع السجناء وسير عمل مصلحة الاصلاح والتأهيل بوادي حضرموت.

واستمع النائب العام والوكيل الكثيري الى شرح واف من العميد مبارك العوبثاني بحضور قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس عن طبيعة سير عمل المصلحة والصعوبات التي تواجهم، وأهم الاحتياجات الضرورية التي تسهم في تعزيز العمل الأمني والشرطوي.

وفي سياق متصل بحث النائب العام والوكيل الكثيري في لقاء ضم مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني ورئيس وأعضاء السلطة القضائية والنيابة بحضور مدراء المصالح والوحدات الأمنية أوجه التنسيق المشترك بين السلطتين المحلية والقضائية والدعم المتواصل بما يحقق استقلال وتعزيز دور الهيئات القضائية والبحث الجنائي.

وأشاد النائب العام بالجهود المضنية المبذولة من قِبل قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وإدارة الأمن في انتشار الأمن وأداء مهامهم في ظل الظروف الاستثنائية حسب الامكانيات المتاحة ، موجها بسرعة تنفيذ عدد من الاجراءات التي تخص السجناء في ظل انتشار جائحة كورونا ، موضحا بأن الفترة القادمة سيتم تنفيذ برامج تأهيلية للكوادر القضائية والأمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق