نظمتها جمعية صرافي حضرموت ..اختتام دورة تدريبية بالمكلا حول "غسيل الأموال وسبل مكافحتها" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 23 مارس 2021

نظمتها جمعية صرافي حضرموت ..اختتام دورة تدريبية بالمكلا حول "غسيل الأموال وسبل مكافحتها"

المكلا / خاص : 
اختتمت اليوم بمدينة المكلا، دورة تدريبية حول "غسيل الأموال وسبل مكافحته"، نظمتها جمعية صرافي حضرموت ونفذها مركز سكليز للإستشارات الإدارية والتدريب بمشاركة عدد من الموظفين من كافة شركات الصرافة بالمحافظة.

واوضح الشيخ عبدالله محمد البسيري رئيس جمعية صرافي حضرموت، أن الدورة تأتي ضمن أنشطة الجمعية وسعيها نحو تطوير قدرات العاملين في شركات ومؤسسات الصرافة بحضرموت وزيادة معارفهم وتوسيع مداركهم،  مشير إلى أن أهميتها تكمن في زيادة الوعي والثقافة المصرفية لدى المتدربين حول مفهوم غسيل الأموال والتعرف على أفضل المهارات المهنية في انظمه الحوالات والتعاملات المالية في مكافحة جرائم الأموال، الأمر الذي سيعزز من مهارات وقدرات العاملين في شركات الصرافة وتعزيز مفاهيم وقواعد مكافحة غسيل الأموال والاحتيال وتطبيق افضل الإجراءات في انظمه الحوالات المالية.

 واشار رئيس  الجمعيه، الى ان الجمعية وضمن خطط انشطتها لتطوير مهارات الموظفين ستقيم سلسله من البرامج التدريبية التى ستركز على بناء مهارات موظفي شركات ومؤسسات الصرافة في التعامل مع العملاء وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها.

وتلقى المشاركون في الدورة التي استمرت لخمسة أيام متتالية، معارف متعددة حول غسيل الأموال وعوامل ظهورها وآثارها على الاقتصاد والمجتمع.

وجرى خلال فعالية الاختتام للدورة تقديم عدد من الفقرات المتنوعة، وتكريم المشاركين فيها بشهادات مشاركة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق