الكشف عن أكبر منطاد في العالم..تعرف على مهمته ! - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 21 مارس 2021

الكشف عن أكبر منطاد في العالم..تعرف على مهمته !

يقوم المؤسس المشارك لشركة غوغل ، سيرجي برين ، بتحويل تركيزه من التكنولوجيا إلى الطيران ، مع خطط لبناء أكبر منطاد في العالم للمساعدة في الإغاثة من الكوارث في جميع أنحاء العالم.


يقال إن شركة هذا الملياردير LTA Research and Exploration تهدف إلى بناء مركبة ضخمة بطول 656 قدمًا مدعومة بخلية وقود هيدروجين " محطمة للأرقام القياسية ''.

تصورها سيرجي برين  في البداية على أنها "يخت جوي" فاخر ، لكنه   يستثمر الآن مبلغ 150 مليون دولار الذي ستكلفه  بناء سفينة عائمة للجهود الإنسانية التي تهدف إلى أن تكون طائرة خالية من الانبعاثات.

يقال إن شركته  LTA قد أنشأت نموذجًا أوليًا عمليًا أطلق عليه اسم "Pathfinder 1" والذي يمكن أن ينطلق في السماء فوق وادي السيليكون في أقرب وقت من هذا العام ، وفقًا لتقارير Tech Crunch.


وفقًا لتسجيل باثفايندر 1 لعام 2019 لدى إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) ، سيتم تشغيل المنطاد بواسطة 12 محركًا كهربائيًا والقدرة على نقل 14 شخصًا إلى الداخل.

ظهرت أخبار فكرة سيرجي برين لأول مرة في عام 2017 ، ولكن كان المنطاد في البداية له ولأسرته بأن يطيروا حول العالم. ولكن يبدو أن برين قد غير رأيه وسيستخدم موارده وأمواله للمساعدة في إنقاذ العالم عند وقوع الكوارث الطبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق