وفد برئاسة نائب رئيس جامعة سيئون للشؤون الأكاديمية في زيارة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 3 مارس 2021

وفد برئاسة نائب رئيس جامعة سيئون للشؤون الأكاديمية في زيارة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية

المكلا - خاص : 
نفذ وفد من جامعة سيئون زيارة الى مقر مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية بالمكلا، برئاسة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د. عبدالله محمد بن شهاب وبمرافقة كلاً من مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بالجامعة د. علي يسلم بن حدجة، وعميد كلية الحقوق والعلوم الإنسانية د.مكسيم معاون السباعي، وذلك للتعرف على المؤسسة والإطلاع على انشطتها وبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار عدد من الزيارات التي نفذها وفد جامعة سيئون لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وعدد من المؤسسات الشقيقة.

وخلال اللقاء قدمت الأستاذه سلوى بخضر للوفد شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل المؤسسة واهدافها وابرز انشطتها الإعلامية والتنموية، كما استعرضت الدور التوعوي والتثقيفي الذي تلعبه المؤسسة خدمة الفرد والمجتمع عبر أجهزتها الإعلامية (راديو الأمل FM - الأمل TV).

وفي الزيارة تم استضافة الوفد في حلقة استثنائية على الهواء مباشرة على استوديو راديو الأمل FM، حيث قدم نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور عبدالله بن شهاب، للمستمعين شرحاً مختصرا عن جامعة سيئون بإعتبارها أول جامعة حكومية تم تأسيسها في وادي حضرموت بقرار رئاسي وكان ذلك في العام2017، واشار بن شهاب كذلك الى ان جامعة سيئون خرجت من رحم جامعة حضرموت، مستعرضا في الوقت ذاته  خطة الجامعة المستقبلية في التوسع وفتح كليات جديدة في مطلع العام القادم.

من جانبهم اشاد اعضاء الوفد بالمؤسسة وامكانياتها وانشطتها ودورها في توظيف الاعلام المجتمعي للمساهمة في تهيئة الظروف المناسبة لتحقيق التنمية الشاملة في المجتمع، معبرين عن سعادتهم بهذه الزيارة وكل المؤسسات الشقيقة لها التي قاموا بزيارتها.

حضر اللقاء المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين أ.عوض بلفقيه، والقائم بأعمال نائب مدير البرامج والانشطة بمؤسسة حضرموت للاعلام والتنمية م. محمد سعيد باقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق