مؤسسة تحديث و مؤسسة الإنسجام تنفذان ورشة عمل حول القرارات الأممية المتعلقة بمشاركة المرأة والشباب في صناعة القرار بعدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 23 مارس 2021

مؤسسة تحديث و مؤسسة الإنسجام تنفذان ورشة عمل حول القرارات الأممية المتعلقة بمشاركة المرأة والشباب في صناعة القرار بعدن

عدن / خاص :
في إطار تعزيز دور المرأة والشباب في صناعة القرار وبناء السلام، نفذت مؤسسة تحديث للتنمية ومؤسسة الانسجام للتنمية ورشة عمل حول القرارات الاممية المتعلقة بمشاركة المرأة والشباب في صناعة القرار وبناء السلام في محافظة عدن ، بمقر المؤسسة بمديرية المعلا. 


وتهدف الورشة  لتأهيل  الشباب وتنمية مهاراتهم ومعارفهم حول  حقوق الإنسان والقرارات الاممية 2250, 1325 المتعلقة بمشاركة المرأة والشباب في السلام والأمن.


وفي كلمة اكد أيوب عامر المدير التنفيذي لمؤسسة تحديث للتنمية على اهتمام المؤسسة برفع وعي الشباب والمرأة باحقيتهم في المشاركة بعملية صناعة السلام. 


وتستمر الورشة التدريبية التي تديرها المدربة مارينا كمال لمدة يومان بمعدل ٣ ساعات في اليوم ، بمشاركة ٣٠ شاب وشابة من ابناء مدينة عدن.


وتأتي هذا الورشة، ضمن العديد من الأنشطة والمشاريع التي تنفذها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة الانسجام للتنمية، لتنمية وتطوير قدرات الشباب واخراطهم في المجتمع للمساهمة في بناء السلم الاهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق