مدير عام تريم يتفقد مشروعي بناء الطوارئ التوليدية ومدرسة المطار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 5 مارس 2021

مدير عام تريم يتفقد مشروعي بناء الطوارئ التوليدية ومدرسة المطار

إعلام السلطة المحلية بتريم : 
تفقد مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي   مشروع بناء الطوارئ التوليدية بمستشفى تريم العام   الممول من عائدات حصة النفط بالمحافظة. 

وأطلع المدير العام من المقاول المنفذ محمد باجبير على مستوى إنجاز المشروع والمراحل المتبقية منه التي يجري العمل فيها حالياً وأبرز المشكلات التي تواجه سير عمل  المشروع،  وفي السياق ذاته أكد مدير عام تريم على إهتمام السلطة المحلية بتريم على إتمام مشروع بناء قسم  الطوارئ التوليدية بمستشفى تريم خلال الفترة المحددة له وتنفيذه وفق البنود الموقع عليها في  العقد مع المقاول المنفذ للمشروع. 

وفي أثناء الزيارة بحث مدير عام تريم مع مدير مستشفى تريم العام الدكتور محمد الكاف آلية تشغيل القسم بعد الإنتهاء من عملية بناء القسم وتشطيبه من  قبل المقاول المنفذ وأهم الإحتياجات المطلوبة لتشغيل القسم فور الإنتهاء من عملية البناء. 


كما تفقد مدير عام تريم بمعية مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس سالم يعمر ومديرالتربية الاستاذ احمد بارفيد واعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي الاستاذ علي خميس والاستاذ صالح علوا والاستاذ علي عمير  مشروع بناء مدرسة المطار للتعليم الأساسي بمنطقة المطار والتي ستعمل خلال السنة القادمة على توفير بيئة تعليمية لأبناء منطقة المطار. 

وخلال الزيارة أطلع المهندس المشرف للمشروع الذي ينفذ من قبل مجموعة الفوتوكاد المدير العام على سير المشروع والمراحل التي تم الإنتهاء منها وهي بناء الدور الأول والعمل على صب أعمدة الدور الثاني بنسبة أنجاز متقدمة. 

وعبر القاضي هويدي عن أرتياحه الشديد بمستوى إنجاز المشاريع الممولة من حصة النفط مشدداً على المقاولين المنفذين تنفيذ المشاريع وفق البنود المنصوص عليها خلال الفترة الزمنية المحددة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق