المعهد المهني بالكود ومعهد الأوراس يكرمان عدداً من معلميهم والطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 25 مارس 2021

المعهد المهني بالكود ومعهد الأوراس يكرمان عدداً من معلميهم والطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول

خنفر / خاص / خالد عباد : 
بحضور مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأبين المهندس مهدي الجحيني، قأم صباح اليوم المعهد المهني بالكود بقيادة الأستاذ "عبدوه الحاج" ومعهد الأوراس بقيادة الأستاذ "عدني باهادي" بتكريم عدداً من المعلمين والطلاب المتفوقين والمنضبطين في السلوك والحضور للفصل الدراسي الأول لخلق التنافس بين الطلاب في التحصيل العلمي والمثابرة في دراستهم لحصد أفضل الدرجات. 

وخلال التكريم تحدث مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بأبين المهندس "مهدي الجحيني" بكلمة عبر فيها عن سعادته بتكريم الطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول. 

وأضاف بالقول نأمل من جميع الطلاب بالسعي للتفوق وأن لا يكون تفوقهم فقط على مستوى المعاهد فقط بل على مستوى الجمهورية بشكل عام. 

وأشار أننا توقفنا في العام 2011م بسبب الحرب وعاودنا العمل بالعام 2017م بجهود جميع المعلمين وإدارات المعاهد وبفضل تظافر الجهود وتوحيد الصفوف اليوم وضعنا أفضل بكثير من الأعوام السابقة. 


مطالباً الجميع ببذل المزيد من الجهود للأرتقاء نحو الأفضل لخدمة أبنائنا الطلاب. 

من جانبه مدير المعهد المهني بالكود أ. "عبدوه الحاج" رحب بجميع الحضور وتقدم بالشكر لمدير عام التعليم الفني والتدريب المهني المهندس "مهدي الجحيني" ومدير معهد الأوراس أ. "عدني باهادي" على جهودهم المبذولة. 

فيما قال مدير معهد الأوراس أ. "عدني باهادي" جعلنا هذا التكريم كمنافسة ولا يشمل الطلاب فقط بل كذلك المعلمين لكي نخلق التنافس بين الجميع. 

مطالباً من جميع الطلاب أن يحذوا حذو زملائهم ويبذلو المزيد من الجهد. 

مختتماً حديثه بالشكر والتقدير والإحترام للطلاب المتفوقين والمنضبطين وكذلك المعلمين المثابرين.  

وتم تكريم عدداً من معلمي المعهد المهني بالكود ومعهد الأوراس بشهائد تقديرية وهداية عينية كما تم تكريم الطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول والملتزمين بالسلوك والأنضباط بشهائد تقديرية وهدايا عينية ومبلغ مالي قدرة عشرة الألف ريال دعم من مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بأبين المهندس "مهدي الجحيني".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق