بقلم أ / نايف الصالح "مخزون باعوم يعجبك" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 28 مارس 2021

بقلم أ / نايف الصالح "مخزون باعوم يعجبك"

منذ تفشي فيروس كورونا باليمن بعام 2020م، لاحظ الجميع التحركات التي قام بها معالي الوزير ناصر باعوم، هنا وهناك مع الأشقاء والأصدقاء، لجلب الدعم المتكامل لإنقاذ حياة الملايين من أبناء الشعب اليمني، وقد نجحت اليمن خلال العام الماضي بالتصدي لفيروس كورونا، وذلك نتيجة الاستعداد الغير طبيعي، والتي تكون بالعادة لدول متقدمة بعكس بلادنا الذي تعيش اسواء حالة إنسانية على مستوى العالم.
غادر الدكتور ناصر باعوم وزارة الصحة كما دخل، دون ضجيج إعلامي فكان خير مثال للدولة المدنية الحديثة، التي تعمل لتحقيق تطلعات المواطنين، لم يكن الدكتور باعوم ناجح في ملف كورونا فقط، بل في الكثير من الملفات، فبلادنا تعاني الكثير من الأوبئة المعقدة، في ضل انقسام سياسي وظروف اقتصادية تعانيها البلاد، ولكن كفاءة وخبرة باعوم سابقة في تحدي الظروف والإمكانيات.
حدثني أحد الأصدقاء المسؤولين على القطاعات الصحية، حول إمكانيات استعدادات وزارة الصحة في ضل انتشار فيروس كورونا، وعودته لهذا العام فأشعرني وهو يبتسم ( مخزون باعوم يعجبك) كلمات بسيطة لها معاني كبيرة لرجال افنوا حياتهم بخدمة الوطن والمواطن.
ليست غريبة على الدكتور ناصر باعوم فهو ابن شبوة، التي خرج منها القادة والزعماء، فهنيئا لليمن باعوم وكلنا تأمل وثقة بالقائد المشير عبدربه منصور هادي بعودة الدكتور ناصر باعوم لأحد المناصب القيادية وكونه رقماً صعباً من رموز الشرعية والدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق