تنفيذية انتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 1 مارس 2021

تنفيذية انتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري

سيئون - خاص : 
عقدت الهيئة التنفيدية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اجتماعها الدوري للنصف الثاني لشهر فبراير يوم أمس الاحد 28/فبراير /2021م برئاسة الاخ احمد الحامد نائب رئيس الهيئة . 

وقد ناقشت الهيئة في اجتماعها تقرير عن نتائج الاجتماع السابق والقرارات المتخذة بشأنه وتقرير آخر عن انجاز الهيئة خلال شهر فبراير واقرته مع الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات الواردة عليه، كما تم استعراض تقرير عن التصفية المالية للموازنة التشغيلية وتم اقراره بالاجماع. 

واستعرضت الهيئة مقترح خطة نشاطها والقيادة للفصل الثاني من العام الحالي 2021م، وبعد إغنائه بالملاحظات والمقترحات تمت المصادقة عليه بالاجماع. 

هذا وقد وقد ناقشت عدة قضايا اخرى واتخدت ازائها القرارات اللازمة، كما حيت الهيئة التنفيدية الانتصارات التي تحققها قواتنا الجنوبية في ميادين الشرف والكرامة في مختلف الجبهات.. وقد ثمنت كل جهود القيادة في الجانب السياسي، كما عبرت ايضا عن رفضها لماصدر عن ماتسمى مرجعية قبائل وادي حضرموت حول إقليم حضرموت المزعوم في اطار اليمننة والرضوخ والعودة لباب اليمن، مؤكدة ان الدولة الجنوبية الفيدرالية القادمة قد حددت اقاليمها في اطار دولة الجنوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق