وسط إجراءات احترازيه....تدشين الإسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 25 مارس 2021

وسط إجراءات احترازيه....تدشين الإسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان في عدن

عدن/خاص :
تحت شعار "صحتي تبدأ من فمي " احتضنت قاعة الفقيد احمد صالح منصر بكلية طب الاسنان جامعة عدن صباح اليوم ال25 من مارس 2021م حفل تدشين الاسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والاسنان بنسخته الحادية عشر و برعاية من وزير الصحة العامه والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح وإشراف من برنامج صحة الفم والأسنان بالخدمات الطبية - قطاع الطب العلاجي .

الحفل نظم وسط إجراءات احترازية عالية وعدد رمزي من الحضور وتخلل كلمات تحدث عن أهمية صحة الفم والأسنان وعن الاسبوع الخليجي الموحد الذي تشارك عدن فيه بفعاليات متعدده تتضمن بندوات وعيادات مجانيه وبرامج توعويه.

د.نهال فتحي محمد مسؤولة تنسيق الأسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان قالت إن فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد هذا العام ستتم وفق التزام كامل بإجراءات السلامه فايروس كورونا وان التدشين من كلية طب الأسنان إيماناً بالدور الكبير الذي قدمته هذه الكلية العريقة وقدمت الشكر لرعاة البرنامج الخليجي الموحد ممثل بالمركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي والسكاني ومؤسسة أنقذ حياتي الطبية وعمادة كلية طب الأسنان ونقابة أطباء الأسنان - عدن وعيادة الولاء .

من جهته الدكتور عبدالرقيب محرز  أكد في تصريح صحفي إن وزارة الصحة ممثلة بمعالي الوزير الدكتور قاسم محمد بحيبح تولي اهتمام بالفعاليات والأنشطة التي من شأنها رفع مستوى الوعي بالأمراض وحماية المجتمع من الأوبئة والأسقام خاصة في ظل انتشار وباء مثل كوفيد ١٩ .

حضر التدشين د.شوقي الشرجبي ، وكيل قطاع الطب العلاجي
د.عبدالرقيب محرز مدير عام الخدمات الطبية د.رياض عبده عثمان مدير عام المركز الوطني للتثقيف والاعلام الصحي
د.عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية
د.محمد حسن السقاف عميد كلية طب الأسنان د.أوسان سالم حميد نقيب أطباء الأسنان د.رجاء عبده سالم عميد كلية التمريض د.صالح الجفري عميد كلية الصيدلة د.سالم الشبحي القائم بأعمال مدير مستشفى الجمهوريه وعدداً من الأكاديميين والدكاتره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق