الشيخ عصام هزاع يبارك اشهار المجلس السياسي للمقاومة الوطنية ويعتبر ذلك خطوة في الإتجاه الصحيح - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 30 مارس 2021

الشيخ عصام هزاع يبارك اشهار المجلس السياسي للمقاومة الوطنية ويعتبر ذلك خطوة في الإتجاه الصحيح

المخا / خاص : 
بارك المرجعية  القبلي الباز ورجل الاعمال الشيخ عصام عبده هزاع اشهار المجلس السياسي للمقاومة الوطنية في مدينة المخاء بقيادة قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح.

وجاء ذلك في منشور نشره الشيخ عصام هزاع على صفحته في الفيس .

نص المنشور:

 
بسم الله الرحمن الرحيم.


الاخ العميد/ طارق محمد عبدالله صالح رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية قائد حراس الجمهوري 
تحية وتقدير

الموضوع / خطوة في الاتجاه الصحيح :


يعتبر إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في مدينة المخاء بقيادة قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح خطوة وإن دلت على شيء فإنها تدل على حكمة القائد ودهائه العسكري والسياسي ، وهذا ليس بغريب على العميد طارق صالح فهو النجل لشقيق الرئيس صالح الذي حكم اليمن 33 عام بغاية من الدهاء والحكمه . 

شاهد الجميع إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية لتكتمل مع هذا الاشهار دائرة العمل السياسي والعسكري ولتصبح بذلك المقاومة الوطنية في الساحل الغربي أحد أطراف الثقل السياسي والعسكري في البلد .

لقد عمل العميد الركن طارق صالح منذ إن وطأة قدمية الساحل الغربي بهمه ووتيرة عاليه إلى جانب العمل القتالي العسكري ، عمل على وضع وضع اللبنات الأولى لروح الدوله وعبقها  عسكريا وتنمويآ وسياسيا، فأسس ألوية عسكرية قتالية مؤهله تأهيلا عسكرياً عاليا، وفقا لأسس ولوائح وقوانين عسكرية بحته ، واصبح بذلك يمتلك قوة عسكرية مؤهله .

أبارك إشهار المكتب السياسي للمقاومة الوطنية والذي كان في التوقيت المناسب ، ونأمل أن تلتقي جميع الأطراف على طاولة واحدة للحوار للوصول إلى حل واتفاق سلمي، تنتهي معه معاناة هذا الشعب الصابر والمتطلع إلى فرج قريب .

 رجل الاعمال الشيخ/
 عصام هزاع الصبيحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق