لعبة التنس الأرضي رياضة رائعة بالمكلا لا تجد من يدعمها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 5 مارس 2021

لعبة التنس الأرضي رياضة رائعة بالمكلا لا تجد من يدعمها

بقلم / سالم بن شحنة : 
تحظى رياضة التنس الأرضي(كرة المضرب) بشعبية كبيرة وإعجاب شديد من قبل شريحة واسعة من الشباب في مدينة المكلا. حيثُ فضل هؤلاء الشباب رياضة التنس الأرضي على كثير من الرياضات والألعاب التي تحظى بالشعبية والدعم في المجتمع الحضرمي وخصصوا لها الكثير من وقتهم.

الا أن هؤلاء الشباب لايجدون من مكتب الشباب والرياضة التمثل في السلطة المحلية الدعم الكافي لتطوير اللعبة المتمثل في الأدوات من مضارب وكرات والأهم من ذلك ملعب خاص بهم كونهم يمثلون نادي الشعب الرياضي الذي يمثل ساحل حضرموت.

يقول بخصوص ذلك مدرب النادي الكابتن "سالم محمد الحبشي" لاتوجد هناك تلك الدعومات الجديرة بالذكر لنا من قبل السُلطة المحلية حيثُ أن اللاعبين يجدون صعوبات في ممارسة محبوبتهم في ظل عدم توفر الإمكانيات اللازمة لنا أهمها ملعب خاص بنا وبسبب ذلك نتطر لإقامة تماريننا في ملاعب متفرقة وأحيانا ندفع ثمن إجارات تلك الملاعب.

وما أثار دهشتي هو حب اللاعبين الشديد للعبتهم المفضلة ومتابعتهم المستمرة لأخبار بطولاتها على المستوى الدولي ودرايتهم بتاريخ اللعبة وبداياتها الأولى وحرصهم والتزامهم على التدريبات اللازمة لصقل مهاراتهم على المستوى الشخصي.

وفي مساء الأمس الخميس ٤ مارس أقام مدرب منتخب حضرموت ونادي الشعب للتنس الكابتن/"سالم محمد الحبشي" حصة تدريبية في الملعب التابع لفندق رمادا السياحي, وقد تلقيت دعوة للحضور لمشاهدة تمرينهم واستعداداتهم للبطولة التي ستُقام للمحافظات المحررة في العاصمة المؤقتة عدن قريبا, وقد تكلف كل من المدرب واللاعبين على حد سواء بتكاليف إجار الملعب نظرا لأهمية البطولة وسعيهم لتشريف حضرموت فيها.

وعن مدي أهمية رياضة التنس الأرضي يقول المدرب "الحبشي": تعد رياضة التنس من أشهر الرياضات على المستوى الدولي ومن أكثرها لعبا وتُقام لها العديد من المسابقات والبطولات سنويا فهي تعكس المجتمع الذي توجد فيه, ونتمنى تقديم لنا الدعومات مستقبلا من قبل مكتب الشباب والرياضة ونعدكم بإننا لن نخيب أملكم فينا لاننا نمتلك القدرات والمواهب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق