تدشين حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات المختلفة في مديرية غيل باوزير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 15 مارس 2021

تدشين حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات المختلفة في مديرية غيل باوزير

غيل باوزير / خاص :
دشن مدير عام مديرية غيل باوزير *الدكتور/ عدنان محمد حمران* حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات في عدد من مناطق مديرية غيل باوزير برعاية وتمويل السلطة المحلية بالمديرية وبالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان وتنفيذ مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية .

وتستهدف الحملة أماكن تجمع البعوض الناقل للأمراض في المزارع والاحياء السكنية وكذلك برك المجاري والمستنقعات حسب البلاغات التي ترفع من قبل فريق الترصد الوبائي بمكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، وتتم هذه الحملة تحت إشراف الأستاذ الباحث / *منير عبدالله بامخرمة*. 

وفي التدشين الذي حضره *الدكتور/ حسني مبارك بن فضل* مدير مكتب الصحة بالمديرية و *الأستاذ/ محمد عمر بافطيم* مدير مكتب الأشغال بالمديرية ومشرف الحملة الأستاذ الباحث منير بامخرمة أكد الدكتور عدنان حمران على أهمية الحملة لمكافحة الحميات والأوبئة المختلفة التي انتشرت خلال الفترة الحالية .

وأوضح أن الحملة ستستمر حتى نهاية شهر مارس حسب الخطة المرسومة من قبل مشرف الحملة .

ودعا المواطنين إلى التعاون مع فرق الرش الميدانية لإنجاح الحملة وبما يسهم في القضاء على نواقل الأمراض وتخفيف من معاناة السكان كما أهاب بالمواطنين القيام بواجباتهم من خلال اتباع طرق الوقاية من البعوض والتخلص من الحواضن المائية المكشوفة كخزانات المياه كونها المتسبب الرئيسي في تكاثر البعوض الناقل للأمراض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق