توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة صنائع المعروف - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 16 مارس 2021

توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة صنائع المعروف

المكلا / اعلام الغرفة:

جرى اليوم مراسيم توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة صنائع المعروف بمدينة المكلا التي تؤكد على التعاون المشترك بين الغرفة والمؤسسة في الاعمال المشتركة ووقع عن الغرفة القائم بأعمال المدير العام الأستاذ/ منيف لحمدي وعن المؤسسة مدير المشاريع والبرامج الأستاذ / محمد باثار .

وقال القائم بأعمال المدير العام بالغرفة أن مذكرة التفاهم تؤكد على العمل المشترك في إطار الجوانب المشتركة بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة صنائع المعروف التي تسهم في تحقيق الأهداف المرسومة لهذا العمل المشترك.

من جانبه أشار مدير المشاريع والبرامج بالمؤسسة/ محمد باثار ان المؤسسة تؤكد شراكتها وتعاونها بهذه المذكرة التي جرى توقيعها بتنظيم الاعمال المشتركة في الجوانب التي .

وتهدف المذكرة الى رسم اعمال مشتركة بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة صنائع المعروف وتنظيم فعاليات وانشطة مشتركة تسعى في تطوير الاسر المنتجة والشباب في المشاريع بالإضافة الى تنفيذ اعمال مشتركة تسهم في تأهيل وتمكين الاسر والشباب في المشاريع .

حضر توقيع مذكرة التفاهم مسؤول العلاقات العامة والإعلام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت / سعيد غودل ومسؤول العلاقات والإعلام بالمؤسسة الأستاذ/ ياسر لرضي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق