بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير تنظم مهرجان نسائي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 17 مارس 2021

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير تنظم مهرجان نسائي

غيل باوزير / أعلام المؤسسة : 
نظمت مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المهرجان النسائي الذي يحمل عنوان ( انتي انثى استثنائية ) وتخلل المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة منها معرض صور لشخصيات نسائية في حضرموت خاصه والعالم عامه وبرنامج انتي الحياة قدمته المدربة  أنوار جمعان  وعرض قصص نجاح لبعض النساء المبدعات وغيرها من الانشطة النسوية نالت اعجاب الحاضرين من النساء.  
وفي المهرجان عبرت الأستاذة / مريم سالم مشرفه أكاديمية أثر عن شكرهم وتقديرهم للحضور من النساء وتفاعلهن مع المهرجان الذي كان له الأثر في تشجيع وتحفيز النساء لعرض بعض اعمالهن وابداعاتهن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .
وفي ختام فعاليات المهرجان تم الاعلان عن افتتاح نادي نون الأثر النسوي الذي يهتم في ابراز قدرات ومهارات النساء في مختلف المجالات . 
وقد شارك بالمهرجان معهد أثر للعلوم الطبية بجناح خاص لعمل الفحوصات الطبية المجانية وكذلك قياس ضغط الدم والسكر وفصيلة الدم للنساء المشاركات وكذا النادي الرياضي الذي قدم للحضور خدمة قياس الوزن وحساب الكتله والدهون والسعرات الحرارية باحدث الأجهزة وكان نجاح باهر للمهرجان لدى جميع النساء من أبناء مدينة غيل باوزير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق