وكيل وادي حضرموت يفتتح مشروع إعادة تأهيل الدور الأرضي لقسم الأطفال بهيئة مستشفى سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 23 مارس 2021

وكيل وادي حضرموت يفتتح مشروع إعادة تأهيل الدور الأرضي لقسم الأطفال بهيئة مستشفى سيئون

سيئون / إدارة الإعلام و العلاقات :
أفتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري مشروع إعادة تأهيل الدور الارضي بهيئة مستشفى سيئون العام البالغ تكلفته 51 الف و 50 دولار ، بتمويل من السلطة المحلية بالوادي و الصحراء من حصة المحافظة من عائدات النفط .

و يتضمن المشروع إعادة تأهيل شاملة لقسم الاطفال و إضافة 30 سرير جديد مع ملحقاتها و تأثيث القسم بصورة شاملة .

و في فعالية الإفتتاح عبر الوكيل الكثيري عن شكره لكافة الجهات التي عملت على إنجاز المشروع و الذي سيعمل على زيادة القدرة الاستيعابية لكامل القسم إلى 54 سرير ، مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالوادي و الصحراء تعمل على تنفيذ خطة شاملة لزيادة قدرات هيئة مستشفى سيئون بكافة أقسامها لتقديم خدمة طبية افضل للمواطنين ، موجهاً بإضافة أسرة عناية مركزة خاصة بالأطفال في القسم على حساب السلطة المحلية و رفد القسم بالكادر الطبي و الأجهزة الطببة المناسبة  .

بدوره أشار الدكتور انيس عيديد رئيس هيئة مستشفى سيئون إلى أن المشروع سيعمل على زيادة قدرات قسم الاطفال في استيعاب أعداد أكبر من المرضى و تقديم خدمة طبية افضل ، مقدماً شكره لقيادة السلطة المحلية بالوادي و الصحراء على اهتمامها المتواصل بالهيئة في مختلف النواحي لاسيما البنية التحتية الخاصة بها .

و قدم الدكتور صالح بريك رئيس قسم الاطفال بهيئة مستشفى سيئون شرحاً حول الخدمات التي يقدمها القسم ، مشيراً إلى أن هذا المشروع أتاح افتتاح اقسام جديدة للترقيد و التغذية و العزل و غرف عناية مركزة للأطفال  بسعة أربعة أسرة سيتم تجهيزها خلال الفترة المقبلة .

رافق وكيل المحافظة في افتتاح المشروع المهندس هشام السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء و عدد من الدكاترة و الاستشاريين بهيئة مستشفى سيئون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق