الوكيل المساعد لشؤون الشباب ومدير مكتب الصحة يطلعان على استعدادات مستشفى الأمومة والطفولة لجائحة "كورونا" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 21 مارس 2021

الوكيل المساعد لشؤون الشباب ومدير مكتب الصحة يطلعان على استعدادات مستشفى الأمومة والطفولة لجائحة "كورونا"

المكلا / إعلام المستشفى :
زار صباح اليوم الأحد الموافق 21/3/2021 , الوكيل فهمي عوض باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب ومدير مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي , مستشفى المكلا للأمومة والطفولة للاطلاع على استعدادات المستشفى للجائحة , حيث كان في استقبالهم مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتورة ابتسام المعاري .

وأطلع الوكيل المساعد ومدير مكتب الصحة في الزيارة التفقدية على الاستعدادات التي قامت بها المستشفى لجائحة كورونا , إضافة إلى جولة تفقدية لقسم الطوارئ الذي يتم حالياً العمل فيه وإعادة تأهيله وتجهيزه لافتتاحه بالقريب العاجل .

ومن جانبهم عبر الوكيل المساعد ومدير مكتب الصحة عن استعدادهم لمساندة المستشفى للوقوف والتصدي لهذه الجانحة ودعم المستشفى من كافة الاحتياجات الطبية وغيرها التي تسهم في حل هذه الازمة وخدمة المرضى بالمستشفى .

وفي ختام الزيارة تقدمت مدير مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتورة أبتسام المعاري بجزيل الشكر والتقدير للوكيل المساعد لشؤون الشباب ومدير مكتب الصحة بساحل حضرموت على زيارتهم التفقدية للمستشفى وتأكيد مساندتهم في دعم المستشفى للوصول إلى بر الأمان في ظل انتشار الجائحة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق