فرع مصلحة الدفاع المدني تدشن التوعية الإعلامية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني بثانوية الصبان بسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 1 مارس 2021

فرع مصلحة الدفاع المدني تدشن التوعية الإعلامية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني بثانوية الصبان بسيئون

مركز الإعلام الأمني - سيئون :
نفذت مصلحة الدفاع المدني بوادي حضرموت والصحراء بالتنسيق مع إدارة الثانوية محاضرة توعوية لطلاب ثانوية الصبان بسيئون بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني الذي يوافق الاول من مارس من كل عام وتحت شعار المنظمة الدولية للحماية المدنية الموسوم يدا تبني ويدا تحمي.

وتضمنت المحاضرة الذي استهدفت 1670 طالب ومعلم وعامل حول إجراءات السلامه عند مواجهة الكوارث المختلفة ومنها الحرائق والمشاكل الناجمة عن الغار والاجراءات السليمة للتعامل معها بالاضافة إلى تنفيذ عمليات الانقاذ وتطبيق في اطفاء الحرائق عبر سيارات وطواقم الاطفاء.

والقى مدير مصلحة الدفاع المدني بوادي حضرموت العقيد فائز علوان كلمة توجيهية لطلاب الثانوية لتوعيتهم من اخطار الحريق ومواجهة الكوارث ، مؤكدا على استمرار حملات النزول الميداني للمدارس والثانويات ، حاث إياهم بسرعة الإبلاغ عند الحرائق والحوادث والتعاون مع طاقم الطواري عند النزول أثناء الحرائق.

من جهته قدم مدير الثانوية الاستاذ غالب الهدار شكره هذه اللفتة لإقامة التدشين بثانوية الصبان والتي أعطت الطلاب المعلومات المهمة حول إجراءات السلامة ، مشيدا بجهود مصلحة الدفاع المدني في تنفيذ الحملات التوعوية على المدارس والثانويات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق