إدارة المرأة والطفل لانتقالي بروم ميفع تقيم حفلاً بمناسبة عيد الأم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 23 مارس 2021

إدارة المرأة والطفل لانتقالي بروم ميفع تقيم حفلاً بمناسبة عيد الأم

اعلام / القيادة المحلية :
 برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس القيادة المحلية لإنتقالي حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر أقامت إدارة المرأة والطفل لانتقالي بروم ميفع عصر اليوم الاثنين الموافق ٢٢/٣/٢٠٢١ حفلاً بمناسبة عيد الأم ، الذي يحتفل به العالم في ١٢ مارس من كل عام وفي بداية الحفل ألقت الاخت/مسعدة عبدالله الميدعي كلمة مقتضبة عن الإحتفالية رحبت في مستهلها بالاخوة أعضاء الهيئة التنفيذية والأمهات اللواتي حضرنا المناسبة ،وقدمت لهم الشكر الجزيل بحضورهم هذا الاحتفال ،كما قدمت لهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الذي تأتي تكريماً للدور البارز الذي تقوم به المرأة في تربية الاجيال وأدوارها الوطنية .

وأضافت قائلة إن اننا اليوم نحن نحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ،وشعبنا الصامد يعيش في ظروف معيشية صعبة جداً ،نتيجة لسياسة التجويع الممنهجة التي تنتهجها بعض الأطراف المعادية للشعب الجنوب وقضيته داخل الشرعية الفاسدة التي تحاول إغراق الجنوب بالفوضى حتى يتم الانقضاض عليها ،لكن ذلك بعيد عنهم كبعد الشمس عن الارض ،وسيفشلون ،أمام صمود شعبنا الجبار وستفشل مشاريع اليمننة .

كما أشارة في كلمتها الى الدور الريادي الذي يلعبه المجلس الانتقالي الجنوبي على المستوى السياسي والعسكري الذي اربك حسابات الاعداء ،وهذا ان دل على شى فانه يدل على حنكة قيادتنا السياسية التي إستطاعت في فترة وجيزة نقل قضية الشعب على المستوى الدولي من خلال الإعتراف به كممثل شرعي ووحيد للقضية الجنوبية بعد توقيع اتفاق الرياض الذي فتح الباب على مصراعيه للقيادتنا السياسية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

كما ألقيت كلمة للأخ /عمر عبد القادر الناخبي نائب رئيس القيادة المحلية لإنتقالي بروم ميفع حيا فيها الجماهير الذين حضروا الحفل  مقدماً لهم تحيات رئيس القيادة المحلية لإنتقالي حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابو بكر مهنئاً الأمهات بعيد الأم الذي يأتي تقديرا لجهودها البطولية والنضالية التي تقوم بها المرأة الجنوبية في مواجهة سياسة التجويع والاذلال التي تمارسها قوى الظلام اليمنية ضد شعب الجنوب .

واضاف قائلاً :_ان مايجري اليوم في جنوبنا الحبيب من حرب في الخدمات والرواتب وتدهور العملة ،هي سياسة ممنهجة تديرها شرعية الفساد المنظم المنضوية تحت عباءة الشرعية ،لكن هذا لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله حتى نيل الحرية والاستقلال .

لقد حقق المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد /عيدروس الزبيدي نجاحات كثيرة وكبيرة اغاظة حفيظة القوى المعادية للجنوب وعلى رأسها المجلس الانتقالي الذي يعد سفينة النجاة لنا جميعا. كجنوبيين وهو الحامي للقضية والمدافع عن الشعب ،وان هذا الوضع المتردي لن يدوم طويلاً ،وسوف تتخذ القيادة قرارات حاسمة ومصيرية من اجل التحرير والاستقلال وطرد قوى الاحتلال اليمني التي اعاثت في الجنوب الفساد والفوضى .

حضر الحفل كلا من الاخ /ناصر التميمي مدير الادارة السياسية والاخ /العبد بن جماع مدير ادارة الشباب والطلاب والاخ محمد باسبعان المدير المالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق