بحضور مستشار محافظ حضرموت لشؤون الخدمات.. مركز التفوق الجامعي يدشن أسبوع الإبداع بنسخته العاشرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 16 مارس 2021

بحضور مستشار محافظ حضرموت لشؤون الخدمات.. مركز التفوق الجامعي يدشن أسبوع الإبداع بنسخته العاشرة

المكلا/ خاص / يعقوب بامزروع : 
دشن بمركز التفوق الجامعي للتنمية بالمكلا فعاليات اسبوع الابداع العاشر  الاثنين 15من مارس وذلك بحضور الاستاذ أحمد محمد العطاس مستشار محافظ حضرموت لشؤون الخدمات ومدير مكتب التراث بمحافظة حضرموت حيث تخللت فقرات فنية وثراتية على غير عادات المراكز الاخرى التابعة لجمعية رعاية طالب العلم.

حيث أنطلقت فعاليات حفل التدشين الاخرى كما كان من ضمن الحاضرين رئيس جمعية رعاية طالب العلم الأستاذ أحمد زين باحميد و بمعية مدير مكتب الثقافة والسياحة سابقا  الدكتور وجدي باوزير الاستاذ المساعد بجامعة حضرموت وانطلق حفل التدشين بطريقة فلكلورية جسدت برقصتي الزامل و الشبواني التي تحيي دور الثرات الشعبي الذي له اثرة على نفوس الشعب الحضرمي كما انها انطلقت من أمام المركز.

هذا وقد ابدأ الحاضرين عن اعجابهم لما قدمه طلاب هذا المركز ومااظهروه من رقي  في الابداع الذي يمتلكونه حيث توافد وحضر العديد من طلاب الجامعات والمراكز الاخرى الشغوفين لما سيقدمه شباب التفوق وانما هذا  يدل على أن التفوق من أفضل المراكز التي ترعى مواهب الطلاب التابعة وما له من اثر من في المجتمع هذا قدمت كلمتين اولها لمدير المركز  الاستاذ عمر يسلم الحداد وكذا الطالب احمد محيفوظ رئيس اسبوع الأبداع العاشر حيث قال أن اسبوع الابداع سوف يسهم في دمجهم بالمجتمع.

وكان من ضمن الحاضرين الاستاذ خالد باهرمز مدير الموارد البشرية بالجمعية والاستاذ يعقوب بامؤمن مدير الموارد البشرية بمؤسسة مواهب والاستاذ عبدالله بازهير مختص الوحدة التطوعية بالجمعية والاستاذ اسماعيل جميل مشرف الانشطة بمركز الارتقاء وجمع من طلاب المراكز الاخرى والجيران.

وهذا يعد غيض من فيض لما سيقدمة مركز التفوق خلال اسبوع  سيشهده ابداع ملون بأنامل طلاب التفوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق