انتقالي السوم يعقد الإجتماع الموسع الثاني لأعضاء قيادة المجلس بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 27 مارس 2021

انتقالي السوم يعقد الإجتماع الموسع الثاني لأعضاء قيادة المجلس بالمديرية

السوم / الدائرة الاعلامية بالمديرية :
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم صباح اليوم السبت الموافق2021/3/27م  اجتماعها  الموسع الثاني .

حيث بدء الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم 
ثم النشيد الوطني الجنوبي .
وفي مستهل الاجتماع القى الاستاذ راضي عبدالله باحميش رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية السوم كلمة ضافية تحدث فيها عن التطورات والمستجدات في الساحة السياسية والدور الكبير الذي يقوم به الشباب معربا عن ادانة  واستنكار القيادة بالمجلس لأحداث الشباب  في مدينة سيئون الذين تعرضوا لعملية اقتحام ساحة المظاهرات وجوبهوا بالسلاح واطلاق النار على المتظاهرين السلميين من قبل قوات الاحتلال اليمني بمدينة سيئون .

وفي كلمة لرئيس لدائرة التنظيمية  تحدث الاخ احمد غيثان بن عيدان رئيس الدائرة عن الخطط والبرامج التي سيتم العمل بها في الاشهر المقبلة وكيفية تنظيم وترتيب البرامج والنشاطات بالمديرية .

بعد ذلك تحدث العميد محّمد سالم مولى الدويلة عن ضرورة الالتزام بالحضور والمواعيد لما لذلك من اعطاء نقلة للعمل الجماعي الذي يعتبر المنطلق والدافع الحقيقي لاستعادة الدولة الجنوبية  .
 كما اكد  على الاهتمام وتشجيع الشباب  بالتسجيل في المقاومة الجنوبية وتدعيمها حتى الحصول على الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وفي ختام كلمته دعى الجميع للتكاتف والتحلي بالروح الوطنية .

وفي ختام الاجتماع اتيحت الفرصه للمناقشة مع الاعضاء ووضع المقترحات والتعلقيات حول الموضيع التي طرحت وتم الرد عليها بكل شفافيه من قبل القيادة .
 حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس الاستاذ فضل الرعي والشيخ حمد بن مسلم المنهالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق