وكيل وادي حضرموت يطلع على نتائج بطولة كأس حضرموت الثقافية الثالثة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 14 مارس 2021

وكيل وادي حضرموت يطلع على نتائج بطولة كأس حضرموت الثقافية الثالثة

سيئون/ وكالات : 
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم على نتائج بطولة كأس حضرموت الثقافية في نسختها الثالثة التي احتضنتها مدينة حورة التاريخية السبت الماضي.
وتعرف الوكيل الكثيري بحضور وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي الى شرح واف من رئيس اللجنة الرئيسية خالد القحوم على منافسات البطولة بين الفرق الأربع المتأهلة من التصفيات التمهيدية في الساحل والوادي ، وهما تعاون العقاد الذي حل في المركز الأول واتحاد حورة ثانيا ونصر بروم ثالثا وسمعون الشحر رابعا.
واستعرض "القحوم" نبذة عن نتائج البطولات الثقافية السابقة منذ العام 2018م ، وما حققته من نجاح باهر نظرا لتكاتف أعضاء اللجنة والعمل بروح الفريق الواحد وتعدد أماكن انعقادها باعتبار أن كل شبر بحضرموت متحف تاريخي ومورث حضاري ذات أهمية كبيرة .
وبارك الوكيل الكثيري نجاح البطولة الثقافية ، مهنأ الأندية التي حققت المراكز الأولى في هذه التظاهرة الثقافية الرائعة ، مثمنا اهتمام اللجنة وحرصها الى اخراج البطولة بشكل يليق بالمكانة الثقافية لحضرموت التاريخ والحضارة .
وأشار وكيل المحافظة الى أهمية تفعيل النشاط الثقافي في أساط الأندية الرياضية ، مجددا حرص السلطة المحلية دعم البرامج الثقافية بما يسهم في الحفاظ على الإرث التاريخي الذي تزخر به حضرموت ومقدراتها ومكتسباتها التي تعبر عن الهوية.
وفي ختام اللقاء منحت اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت الثقافية درع الوفاء والعرفان لوكيل المحافظة عصام الكثيري والوكيل المساعد عبدالهادي التميمي نظير دورهما في انجاح البطولة والاهتمام بالنشاط الثقافي .
حضر اللقاء نائب رئيس اللجنة صلاح باوزير وأعضاء اللجنة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق