الوكيل عبدون يرأس اجتماعا موسعاً بالإدارات المدرسية لمديرية مدينة المكلا لمناقشة جملة من القضايا التربوية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 4 مارس 2021

الوكيل عبدون يرأس اجتماعا موسعاً بالإدارات المدرسية لمديرية مدينة المكلا لمناقشة جملة من القضايا التربوية

المكلا / الإعلام التربوي : 
رأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون اجتماعاً موسعاً ضم الإدارات المدرسية بمديرية مدينة المكلا بحضور قيادات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة كرس اللقاء لمناقشة واستعراض جملة من القضايا التربوية التي تتعلق بالتهيئة والإعداد والتحضير  للاختبارات النهائية  للعام الدراسي الثاني 2020/2021 . 
وفي كلمته أشار الوكيل عبدون إلى أن أهمية هذا اللقاء مع هذه الإدارات المدرسية بمديرية المكلا الذي سيتم وضع الكثير من النقاط الهامة المتعلقة بالتهيئة والإعداد الجيدين للعملية الاختبارية بمدارس المديرية والمحافظة  وفقا لخطة التقويم الوزاري مع الأخذ بعين الإعتبار التقيد بكل التوجيهات والإرشادات الوقائية  لسلامة الجميع . ، مؤكداً على ضرورة التكاتف والتعاون من قبل الجميع لانجاح العملية الاختبارية 
موضحا إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة حرصت على توفير كل الإحتياجات الضرورية للإدارات المدرسية كي تقوم بدورها على أكمل وجه . 
وتطرق وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت إلى أن جملة الإجراءات الإدارية  التي تم إتخاذها من قبل قيادة مكتب المحافظة في الإدارات المدرسية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق