برعاية شركة بترومسيلة .. حفل تكريمي للمبرزين في قطاع التربية والتعليم بمديرية غيل بن يمين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 6 مارس 2021

برعاية شركة بترومسيلة .. حفل تكريمي للمبرزين في قطاع التربية والتعليم بمديرية غيل بن يمين

غيل بن يمين / خاص :
نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل بن يمين وبرعاية السلطة المحلية بالمديرية صباح اليوم حفلا تكريميا للمبرزين في قطاع التربية والتعليم بتمويل من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " . 

الاحتفال شمل تكريم ثلاثة وعشرين مبرزا من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم والإدارات المدرسية ووكلاء المدارس والمعلمين المتميزين خلال العام الدراسي 2020 - 2021 م . 

وأعرب مدير عام مديرية غيل بن يمين الأخ صالح محمد مولى الدويلة عن سعادته بإقامة هذا الاحتفال الذي يأتي لرد جزء من جميل المعلم مطالبا المجتمع بشكل عام أن يفي المعلم حقه من التقدير والاحترام . 

وأشاد مولى الدويلة بدور الراعي الأول لقطاع التربية والتعليم اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة ووكيل أول المحافظة عمرو بن جبريش ووكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون في تحقيق الكثير من مشاريع القطاع التربوي والتعليمي . 

وشكر المدير العام جهود شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " في دعم وتمويل هذا الاحتفال ومساهماتها المستمرة في تلبية احتياجات ومتطلبات العملية التعليمية في مختلف مناطق وقرى مديرية غيل بن يمين . 

وأكد الأستاذ سليم كرامة المعاري مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل بن يمين أن هذه الفعالية جاءت تتويجاً لجهود وعطاءات ثلة من المعلمين والإداريين الذين حققوا تميزاً في أداء رسالتهم النبيلة 

ولفت المعاري إلى ما تحققت من منجزات للقطاع التربوي والتعليمي في ظل قيادة المحافظ البحسني والرؤى الطموحة لوكيل أول وزارة التربية والتعليم الأستاذ جمال عبدون التي أسهمت في استقرار العملية التعليمية وتحقيق كافة متطلباتها . 

وألقى الأستاذ محمد مديحج كلمة عن المكرمين في الاحتفال نقل خلالها تحايا زملائه المكرمين ومعبرا عن ابتهاج الجميع بهذا الحفل الذي سيكون دافعاً للمزيد من الجد والتميز في أداء مهامهم الجليلة في تنشئة الأجيال . 

تخلل الفعالية أهازيج من التراث الشعبي وعادات وتقاليد المنطقة في الزواجات قديما ووصلات إنشادية ترحيبية إضافة لمشهد مسرحي عن أهمية التعليم وقصيدة . 

في نهاية الاحتفال كرمت السلطة المحلية بمديرية غيل بن يمين وإدارة التربية شركة بترومسيلة بدرع الوفاء نظير دعمها المتواصل للقطاع التربوي والتعليمي . 

حضر فعاليات الاحتفال الأخ أحمد عوض بن قفلة المعاري أمين عام المجلس المحلي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمديرية غيل بن يمين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق