الشعلة يفوز على الهلال ويتأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس الماهر لأندية الوادي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 15 مارس 2021

الشعلة يفوز على الهلال ويتأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس الماهر لأندية الوادي

سيئون / جمعان دويل /اعلام البطولة : 
حقق فريق الشعلة بعرض آل مخاشن بمدير حورة ووادي العين فوزا ثمينا على فريق هلال السويري بمديرية تريم بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر الاحد على ارضية استاد سيئون الاولمبي في الدور الثاني من بطولة كأس الماهر لكرة القدم لأندية وادي حضرموت التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالوادي والصحراء بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتمويل مجموعة الماهر التجارية , وبتلك النتيجة تأهل فريق الشعلة الى دور الربع النهائي للبطولة فيما غادرها فريق الهلال .
وجاء تأهل الفريقين الى الدور الثاني من البطولة بعد فوز فريق الشعلة في الدور الاول على فريق التعاون بهدف فيما اوقعت القرعة فريق الهلال الذي طلع من الدور الاول باي لملاقاة الفائز من مباراة الشعلة والتعاون .
في شوط المباراة الاول استطاع فريق الشعلة بالتقدم بهدفين عن طريق لاعبه مبخوت عيضة باخريصة في الدقيقة 11 فيما اضاف زميله علي محمد الحنمي في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع اي في الدقيقة 46 ,
وفي شوط المباراة الثاني اضاع  فريق الهلال ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لكن ضاعت لينتهي الشوط الثاني سلبا للفريقين وتنهي صافرة حكم المباراة نهاية المباراة بفوز الشعلة بهدفين دون رد .
ادار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم سالم ربيّع باحجر وساعداه على الخطوط محمد باصالح وعماد بن زيدان والحكم الرابع ماجد راشد , راقب المباراة إداريا عبدالوهاب يسر محفوظ ومقيّما للحكام مراد محمد بن عبيدالله .
نقلت المباراة عبر اثير إذاعة الماهر FM بصوت المعلق المتألق منير بكر وقام بالتحليل بين شوطي المباراة الكابتن عبدالهادي سنجل .
ضمن مباريات بطولة كأس الماهر ستقام مباريتان عصر الجمعة القادمة في نهاية الدور الثاني من البطولة وستجمع المباراة الاولى الريان والاتفاق على ارضية ملعب الاستاد الاولمبي بسيئون فيما ستجمع المباراة الثانية التي سيحتضنها ملعب الغناء بتريم فريقي اللسك والاحرار بتاربة . //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق