مؤسسة كويت الخير للتنمية تدشن حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات المختلفة في مدينة الشحر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 24 مارس 2021

مؤسسة كويت الخير للتنمية تدشن حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات المختلفة في مدينة الشحر

الشحر / اعلام مؤسسة : 
دشن نائب المدير العام لمديرية الشحر الاستاذ مصبح البحسني والمدير التنفيذي لمؤسسة كويت الخير للتنمية الاستاذ محمد صالح شنظور عصر هذا اليوم الأربعاء ٢٠٢١/٣/٢٤م حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات في مدينة الشحر بالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية  بتمويل و تنفيذ مؤسسة كويت الخير للتنمية.

وتستهدف الحملة أماكن تجمع البعوض الناقل للأمراض في الاحياء السكنية وكذلك برك المجاري والمستنقعات للحد من تفشي الحميات المنتشرة هذة الايام.

وفي كلمة الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر دعا المواطنين إلى التعاون مع فرق الرش الميدانية لإنجاح الحملة وبما يسهم في القضاء على نواقل الأمراض وتخفيف من معاناة السكان كما أهاب بالمواطنين القيام بواجباتهم من خلال اتباع طرق الوقاية من البعوض والتخلص من الحواضن المائية المكشوفة كخزانات المياه كونها المتسبب الرئيسي في تكاثر البعوض الناقل للأمراض.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة كويت الخير للتنمية أن الحملة ستستمر لمدة عشره ايام حسب الخطة المرسومة .

حضر التدشين مدير مكتب الاعلام بالمديرية الاعلامي ابراهيم البكري والاخ احمد باسيود المفتش الصحي بمكتب الأشغال العامة والإصحاح البيئي بالمديرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق