المحافظ لملس يترأس اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية المنصورة ويفتتح عدد من المشاريع التنموية بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 8 أبريل 2021

المحافظ لملس يترأس اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية المنصورة ويفتتح عدد من المشاريع التنموية بالمديرية

عدن / خاص : 
ترأس محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس اليوم الخميس، اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية المنصورة، بحضور العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والإسناد واحمد الداؤدي مدير عام المديرية.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي قام بها للمديرية، ورافقه فيها وكيل أول المحافظة محمد نصر شاذلي، وقام خلالها بافتتاح مبنى المجلس المحلي بالمديرية، الذي تم إعادة تأهيله بتكلفة 150 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية .



وفي كلمة له استهل بها الاجتماع، أكد المحافظ لملس على أهمية إعادة تأهيل مبنى السلطة المحلية الذي تعرض للتدمير أثناء تطهيره من الجماعات الإرهابية والخارجة عن القانون، وأهمية المداومة فيه، كونه يمثّل رمزية الدولة.

وأشاد المحافظ لملس في الوقت نفسه بأداء قيادة السلطة المحلية بالمديرية في الجوانب كافة، مشددا على أهمية العمل بذات الوتيرة، وبذل المزيد من الجهود لتوفير الخدمات والايرادات بما يسهم في الدفع بعجلة التنمية.

وأضاف محافظ العاصمة:" يتوجب علينا في السلطة المحلية، توفير الأمن والاستقرار للمواطن، والعمل على تطبيق القانون على الجميع من استثناء"، موجها بتكثيف أعمال النظافة وتسخير الامكانيات والآليات المتوفرة لهذا الشأن.

ولفت لملس إلى أن قيادة المحافظة تواجه عدداً من المشكلات، أبرزها الأزمات المفتعلة في مجال الخدمات، ولكنها تمتلك الصمود والثبات لمواجهة تلك الأزمات والتغلب عليها باذن الله تعالى.

واختتم المحافظ لملس، كلمته مشدداً على وجوب انتظام عقد اجتماعات المكتب التنفيذي والحرص على متابعة المشاريع وتنمية الموارد .

وتم خلال الاجتماع طرح عدد من القضايا المتعلقة بالخدمات من قبل أعضاء المكتب التنفيذي في المديرية ومناقشتها.

هذا وكان المحافظ قد قام أيضاً وفي إطار زيارته التفقدية لمديرية المنصورة، بافتتاح مشروع بناء مدرجات إضافية بملعب نادي المنصورة، بتمويل من السلطة المحلية بتكلفة إجمالية بلغت 100 مليون ريال.

حضر الزيارة والاجتماع كل من:
جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بعدن، وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات، ووليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، وكمال الحالمي قائد قطاع المنصورة، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق