بقيادة المدرب زين عمر شيخ.. الإتحاد يدك شباك البرازيل ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 27 أبريل 2021

بقيادة المدرب زين عمر شيخ.. الإتحاد يدك شباك البرازيل ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية

زنجبار / خاص / خالد عباد :
تمكن فريق الإتحاد بقيادة المدرب "زين عمر شيخ" من هزيمة فريق البرازيل بنتيجة ثقيلة قوامها تسعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية التي تشارك فيها سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تحمعنا". 

وقائع المباراة حمل الشوط الأول عناصر الندية والأثارة بين الفريقين من خلال الهجمات الخطيرة وسط تألق حارسي الفريقين بالتصدي للكرات الصعبة، ونجح فريق الإتحاد من تسجيل هدف السبق عبر لاعبة سليمان عقلان، فيما أستطاع فريق البرازيل من تعديل النتيجة عبر اللاعب وليد عبدالملك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق. 

وفي الشوط الثاني عاد فريق الإتحاد بكل حماس وندية من خلال توجيهات مدربة "زين عمر شيخ" أذ أستطاع الإتحاد من السيطرة على مجريات الشوط بالتمريرات القصيرة بين عناصر الفريق واللعب المنظم ليسجل لاعبوه ثمانية أهداف متتالية كانت من توقيع كلاً من سليمان عقلان هدف وعلي عباد هدفين وحمدي جوبان هدفين وصالح صمغة هدف ومازن كمبش هدفين، ليطلق حكم المباراة رصاصة الرحمة لتنقذ فريق البرازيل من الهزيمة الثقيلة،وتنتهي المباراة بنتيجة ثقيلة قوامها تسعة أهداف للإتحاد مقابل هدف وحيد للبرازيل.

وبهذا الأنتصار يرفع فريق إتحاد العصلة رصيدة إلى 7 نقاط من أصل أربع مباريات. 

يلعب غداً فريق شباب العصلة ضد باريس.

حكم المباراة قوبال الاحمدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق