قائد حزام الصبيحة يبعث برقية عزاء ومواساه بوفاة قائد محور أبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 25 أبريل 2021

قائد حزام الصبيحة يبعث برقية عزاء ومواساه بوفاة قائد محور أبين

أبين / خاص : 
بعث العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة القائد العميد طيار محمد جواس قائد محور أبين القتالي والذي وافته المنية يومنا هذا السبت بسبب مرض ألم به بعد حياة طويلة حافلة بالنضال والمهام العسكري. 



وعبر العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي عن عظيم المواساة وصادق العزاء، لنجل الفقيد القائد الخضر محمد جواس وذوي وأسرة الفقيد الراحل كافة بهذا المصاب الأليم.


" نص التعزية"

ببالغ الاسئ والحزن تلقينا نبأ وفاة العميد طيار نشاطركم محمد جواس قائد محور ابين.

 وبهذا المصاب الجلل فإننا نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى اولادة وكافه افراد اسرته .

مضيفاً بقوله: أننا نشاطر جنوبنا الحبيب الأسى والأحزان برحيل القائد العسكري البارز والدكم العميد طيار محمد جواس، والذي خسر الجنوب  والقوات المسلحة الجنوبية ' برحيله، هامة عسكرية قيادية استثنائية، كان لها حضورها الفاعل والمتميز في مختلف الجبهات خلال سنوات طويلة من عمره ، قدم خلالها  نموذجاً حاز احترام وتقدير الجميع".

وذكر قائد حزام الصبيحة في تعزيه مناقب وبصمات الفقيد الراحل كواحد من القيادات العسكرية الجنوبية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة والإخلاص والثبات في المواقف وفي أدا مهامة العسكري، مشيرة إلى أن العميد طيار محمد جواس، كان واحداً من خيرة القيادات العسكرية التي انجبتهم ارض الجنوب

وأضاف العميد وضاح عمر سعيد بقوله: أن  المكانة الكبيرة التي كان يمثلها الفقيد الراحل بالنسبة للمؤسسة العسكرية الجنوبية، بارزه في المشهد والأحداث الجارية على الساحة الجنوبيه


مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

وإنا لله وإنا إليه راجعون.


*الأسيف:/العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي،القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق