تواصل أعمال الصيانة والتأهيل لمشروعي الحبيلين - العسكرية والعسكرية - لبعوس - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 1 أبريل 2021

تواصل أعمال الصيانة والتأهيل لمشروعي الحبيلين - العسكرية والعسكرية - لبعوس

لحج / خاص :
بتوجيهات رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس، تواصلت أعمال الصيانة والتأهيل للطرق الرئيسية بمحافظة لحج التي ينفذها صندوق صيانة الطرق بالتعاون مع السلطات المحلية ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة. 

وبمتابعة مباشرة من المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق، زار فريق عمل من الصندوق برئاسة  مدير ادارة  الإشراف في صندوق صيانة الطرق المهندس شوقي حسن ، موقع العمل في مشروعي الحبيلين - العسكرية والعسكرية - لبعوس.

وخلال الزيارة التقى المهندس شوقي حسن مهندس مشروع الحبيلين - العسكرية المهندس وائل هشله وضابط الجودة والمهندس احمد الخامري، كما التقى مهندس مشروع العسكرية -لبعوس المهندس ياسر المطري وضابط الجودة زكي.
واكد مهندسي المشروعين ان العمل يجري بوتيرة عالية ومتوازية في مقاطع عديدة.

وتحدث مهندسو المشروعين حول الموصفات والمعايير حيث قالوا : ان المشروعين  من اعمال خرش ميليتج واسفلت في مشروع الحبيلين - العسكرية، واعمال بيسكورس واعمال رش المادة اللاصقة، والاسفلت في مشروع  العسكرية - لبعوس في اكثر من مقطع.

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها الصندوق والطواقم الفنية والاشرافية، خلال الاعمال الجارية والتزامهم بالمعايير والمواصفات في المشروعين.


وتأتي هذه الزيارة ضمن العديد من الاجراءات والمعاملات التي تنفذها طواقم صندوق صيانة الطرق، لتطوير العمل ومتابعة جودة تنفيذ المشاريع التي ينفذها الصندوق في محافظة لحج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق