تتويج اتفاق الحوطة بكأس بطولة الماهر للأندية لعام 2021 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 9 أبريل 2021

تتويج اتفاق الحوطة بكأس بطولة الماهر للأندية لعام 2021

 سيئون/ وكالات :

توج نادي الاتفاق بالحوطة بكأس بطولة الماهر لأندية وادي حضرموت لكرة القدم ، بعد فوزه على نظيره الشعلة بعرض آل مخاشن بركلات الترجيح 4/2 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما ، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما عصر اليوم ، على أرضية استاد سيئون الأولمبي. وسجّل هدف الاتفاق اللاعب مبخوت باخريصة في الدقيقة 34 من الشوط الثاني، وبعد دقيقتين فقط تمكّن الشعلة من العودة للمباراة عن طريق اللاعب حسن جيزان. 


وفي نهاية المباراة قام وكيلا محافظة حضرموت المساعدين لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري ورئيس مجلس ادارة مجموعة الماهر التجارية عبدالله الجنيد بتسليم نادي الاتفاق كأس البطولة ومبلغ مالي 200 ألف ريال يمني.


 كما تم تكريم نادي الشعلة مبلغ مالي 150 الف ريال يمني ، وكذا تكريم الجهات الرسمية والرعاة والإعلاميين بدروع تقديرية.


 وشارك في هذه البطولة التي نظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم، بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء وتمويل مجموعة الماهر التجارية 20 ناديا رياضيا بوادي حضرموت. 


حضر المباراة عدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء ومستشار وزارة الشباب والرياضة علي باشعيب وعدد من الشخصيات الرياضية والمختصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق