ضمن مشروع تعزيز دور الإعلام في حماية التراث.. مؤسستي تحديث والإنسجام تنفذان جلسة نقاشية للإعلاميين في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 12 أبريل 2021

ضمن مشروع تعزيز دور الإعلام في حماية التراث.. مؤسستي تحديث والإنسجام تنفذان جلسة نقاشية للإعلاميين في عدن

عدن / خاص :
ضمن مشروع تعزيز دور الإعلام في حماية التراث الثقافي، نفذت مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة الانسجام للتنمية جلسة نقاشية حول دور الإعلام في حماية التراث الثقافي للإعلاميين والإعلاميات في محافظة عدن، بمقر مؤسسة تحديث في مديرية المعلا.


وهدفت الجلسة النقاشية التي ادارها الأستاذ مازن شريف رئيس مؤسسة عدن اجين ومدير مشروع هوية عدن، لرفع وعي الإعلاميين والإعلاميات حول اهمية وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الحفاظ وحماية التراث الثقافي لمدينة عدن.


كما استعرضت الجلسة ابرز الادوار التي قامت بها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لرفع وعي المجتمع  حول اهمية التراث والحفاظ عليه من الاستحداثات والتشويه. 

وفي سياق متصل قال الأستاذ أيوب عامر المدير التنفيذي لمؤسسة تحديث للتنمية : للإعلام دور قوي وفعال في المجتمع ولذلك نحرص على تعزيز دوره في حماية التراث الثقافي والحفاظ عليه من الانتهاكات.


من جانبها قالت الاستاذة زهراء علي المدير التنفيذي لمؤسسة الانسجام للتنمية نعمل في المؤسسة على الاهتمام ببناء قدرات الإعلاميين بالادوات الاساسية والمعرفة اللازمة لتبني قضايا التراث الثقافي لتعزيز التماسك المجتمعي.



وتأتي هذه الجلسة النقاشية ضمن العديد من الأنشطة والبرامج التي تنفذها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة الانسجام للتنمية، للحفاظ على التراث وتعزيز عملية السلام في البلد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق