الربعي يدشن الحملة التوعوية معا للوقاية من فيروس "كورونا" بمديرية المحفد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 18 أبريل 2021

الربعي يدشن الحملة التوعوية معا للوقاية من فيروس "كورونا" بمديرية المحفد

المحفد / خاص : 
دشن مدير عام مديرية المحفد طالب الربعي ومعه مدير مكتب الإعلام صالح لعور ومعه الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ محمد سالم الفولين ومدير مكتب الصحة العامة والسكان محمد عاتق ، الحملة التوعوية التي ينظمها مكتب الإعلام في مختلف مديريات محافظة أبين وبرعاية محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم وتحت شعار معا" للوقاية من فيروس كورونا .

وخلال التدشين أكد مدير عام مديرية المحفد طالب الربعي على أهمية التوعية الإعلامية للمواطنين بأهمية إتباع الإجراءات الإحترازية لتجاوز فيروس كورونا الذي أصبح خطرا" يهدد حياة المواطنين على مستوى العالم .
مشيدا" بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء ابوبكر حسين سالم ، ودور مكتب الإعلام بالمحافظة وتنظيمه لمثل هذه الحملات التوعوية الهادفة .

داعيا" جميع أبناء مديرية المحفد إلى تكاتف الجهود ورص الصفوف ، لنستطيع تجاوز هذا الوباء والذي يأتي اليوم ونحن في وضع صعب للغاية وشحة الإمكانيات وبحاجة لإتباع كل الإجراءات الوقائية لنحد من انتشار هذا الوباء ونتجاوز كل آثاره الكارثية على المجتمع .

من جانبه أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية المحفد محمد عاتق على ضرورة التوعية و رفع الوعي لدى المواطنين لنستطيع التغلب على الوباء وبأقل الخسائر ، مؤكدا" أن مكتب الصحة والسكان بمديرية المحفد سيكون عونا" وسندا" لكل الجهود التي تبذل من أجل التوعية بمخاطر فيروس كورونا والحد من انتشار .

فيما استعرض مدير مكتب الإعلام مديرية المحفد الاستاذ صالح لعور أهداف الحملة التوعوية والتي تستهدف رفع وعي المواطنين من خلال الإرشادات التوعوية والبروشورات والملصقات إلى جانب مكبرات الصوت التي تجوب الاماكن العامة والقرى ويتم عبرها اطلاق رسائل توعوية لكيفية إتباع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

شاكرا" جهود قيادة مكتب الإعلام بمحافظة أبين ومدير عام مديرية المحفد والأمين العام للمجلس المحلي ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ومدير الترصد الوبائي وكل الجهات التي شاركت وساهمت وذللت الصعاب في إنجاح الحملة التوعوية في مديرية المحفد .

شارك في تدشين الحملة عبدالله لحنف عضو المجلس المحلي و منسق الترصد الوبائي خالد ناصر طيبة وسكرتير السلطة المحلية بالمديرية مهدي حسين عطا الله والاستاذ مهدي سالم مدعم سكرتير مدير المستشفى ، وعدد من كوادر المستشفى والشخصيات الإجتماعية بمديرية المحفد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق