رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية لمطار الريان بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 27 أبريل 2021

رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية لمطار الريان بالمكلا

المكلا / وكالات :
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام في نزع وتطهير اليمن من الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي بكثافة عالية ولا تزال مستمرة في زراعتها.

وأعرب خلال زيارته للبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام في حضرموت عن تقدير كل المواطنين اليمنيين للدور الذي تقوم به فرق نزع الألغام لنزع بذور الموت، لافتا الى الكارثة التي تعيشها اليمن جراء الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي بكثافة في كل المناطق التي وصلت اليها.

ولفت رئيس الوزراء الى دور البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام في حضرموت، في العمل على نزع الألغام في أكثر من محافظة.. مقدما التقدير لكل العاملين في نزع الألغام الذين يحملون الموت على اكفهم من اجل تامين المواطنين.

وقدم مدير البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام في حضرموت، العميد صالح هيثم، شرحا حول العمل واسهامات الفرع في نزع الألغام في محافظات مختلفة، وما حققه من إنجازات حتى الان.
الى ذلك، زار رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مطار الريان الدولي بالمكلا، واطلع على سير العمل في المطار بعد إعادة تشغيله.

وتفقد رئيس الوزراء مكاتب وصالات المطار المختلفة، والأجهزة الفنية والأمنية الحديثة التي تم تزويده بها.
وقدم مدير عام المطار المهندس انيس باصويطين شرح حول سير العمل عقب تشغيل المطار للرحلات الداخلية والخطط الجارية لتسيير رحلات دولية من المطار ابتداء من الشهر القادم.

رافق رئيس الوزراء، وزراء الصحة العامة السكان الدكتور قاسم بحيبح والاشغال العامة والطرق مانع بن يمين والتربية والتعليم الدكتور طارق العكبري، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس عوض باحارثه.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق