وكيل وادي حضرموت يطّلع على خطط وبرامج اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت خلال الشهر الفضيل - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 13 أبريل 2021

وكيل وادي حضرموت يطّلع على خطط وبرامج اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت خلال الشهر الفضيل

سيئون / إدارة الإعلام والعلاقات العامة بديوان الوكيل : 
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ، اليوم بسيئون على خطط وبرامج اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت خلال شهر رمضان المبارك و الفترة القادمة .

 

و في اللقاء الذي حضره الدكتور عبدالله رمضان باجهام المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ، استمع الكثيري من رئيس الاتحاد علي صالح بن سعد ، الى شرحٍ حول أبرز الأنشطة والبرامج المزمع إقامتها خلال الفترة القادمة في عموم مديريات الوادي و الصحراء بمشاركة عشرات الشباب المتطوعين المنضوين في الملتقيات التطوعية الشبابية خلال الشهر الفضيل مشيراً الى الاتحاد يضم حالياً أكثر من 171 ملتقى شبابي في عموم مديريات الوادي ، مستعرضاً جملة الأنشطة التطوعية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية من قبل الاتحاد .

 

و أشاد الوكيل الكثيري بتجربة اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت والصحراء والأعمال التطوعية و الانسانية النبيلة والمشرفة للجميع مؤكدا إلى أن السلطة المحلية بوادي حضرموت ستظل تساند وتدعم اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية للإسهام في التغلب على الصعوبات التي تواجه العمل التطوعي الذي يصب في خدمة المجتمع.

 

و جرى في ختام اللقاء تقديم درع شكر و تقدير  لوكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء من اتحاد الملتقيات التطوعية بالوادي والصحراء نظير دعمه و مساندته لأنشطة وبرامج الاتحاد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق