بمباراة وصفت بالأفضل.. البرازيل يتغلب على الزمالك بصعوبة في بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 22 أبريل 2021

بمباراة وصفت بالأفضل.. البرازيل يتغلب على الزمالك بصعوبة في بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية

زنجبار / خاص / خالد عباد :
بحضور جماهيري مهيب وفي مباراة وصفت بالأفضل حتى الأن أستطاع فريق البرازيل من التغلب على الزمالك بصعوبة في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة الرمضانية التي يشارك فيها سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعنا". 

وقائع المباراة شهد شوطها الأول حماس وتنافس بين عناصر الفريقين المدعمين بنجومة وكان المستوى متقارب وخرج الفريقان بالتعادل بهدف لكل منهما سجل للبرازيل اللاعب المتميز محمد المهلا فيما سجل للزمالك اللاعب المهاري حسين ماهر. 

وفي الشوط الثاني عاد الفريقان لأرضية الملعب وكل فريق يطمح بحصد النقاط الثلاث حيث شهد الشوط كثافة هجومية وأهداف ممتعة أمتعت الجماهير الحاضرة التي أفترشت جنبات الملعب، وأستطاع فريق البرازيل من الفوز بنتيجة اللقاء بعد تسجيلة في الشوط الثاني أربعة أهداف سجلها كلاً من محمد المهلا هدف ومحمد عمر (عموري) ثلاثة أهداف فيما سجل الزمالك ثلاثة أهداف عبر كلاً من حسين ماهر ووسيم منذوق ومحمد النخعي، لتنتهي المباراة بحصد فريق البرازيل ثلاث نقاط بفوزة بصعوبة بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة. 

حكم المباراة ياسر علي سعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق