المؤسسة الوطنية للتنمية تنظم دورة تدريبية للهيئات الإدارية بتريم حول آلية التسجيل و التحقق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 9 أبريل 2021

المؤسسة الوطنية للتنمية تنظم دورة تدريبية للهيئات الإدارية بتريم حول آلية التسجيل و التحقق

تريم / خاص : 
أقيم صباح يوم الخميس 8 أبريل الدورة التدريبية المصغرة للهيئات الإدارية التابعة لجمعيات مستخدمي المياة في مناطق مشطة وعيديد وعيديد الثبرة بقاعة إدارة التربية والتعليم بتريم ضمن مشروع تعزيز الأمن الغذائي من خلال زيادة الانتاج الزراعي للمزارعين. الذي تنفذه المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية بتمويل من منظمة الأغذية والزراعة و دعم من دولة الكويت. 
     وتهدف هذه الدورة إلى التعريف عن الآلية المتبعة في  تسجيل المستفيدين من كافة الوديان المستهدفة في المشروع و التي يبلغ عددهم *1700* من الأسر المستفيدة . 

كما عبرت الأستاذة وردة ربيع منسقة المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية بمحافظة حضرموت أن أعضاء الهيئة الإدارية والذي عددهم  *9* أعضاء تشكل النساء *30%* منهم هم المعنيين بأمر  التسجيل  بحسب معايير اختيار المستفيدين من نشاط النقد مقابل العمل.

وكما أوضح الأستاذ سالم عاشور في تصريح له أننا نعمل وبكل ما أوتينا من قوة وهمه وبمساعدة الهيئات الإدارية الموجودة داخل المجتمع أن نسعى في إنجاح هذا المشروع.. وأشاد بدور السلطة المحلية بمديرية تريم وعلى رأسهم القاضي خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم لما قدم من الدعم حتى أوصل المشروع إلى هذه المرحلة.. آملين أن يصل المشروع إلى بر الأمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق