بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مبالغ نقدية للأسر الفقيرة في محافظة أبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 1 أبريل 2021

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.. مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع مبالغ نقدية للأسر الفقيرة في محافظة أبين

أبين / خاص : 
في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات النقدية والعينية المنقذه للأرواح للأسر الأشد فقراً .

نفّذت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية صباح اليوم الخميس الموافق :٢٠٢١/٤/١م مشروع المساعدات اليومية عن " أبو علي الراجحي " والخاصة بالمساعدات اليومية للأسر الأشد فقراً في محافظة أبين وذلك بتمويل من مؤسسة " صلة " للتنمية ( برنامج الشركاء ) .

وعبر رئيس مجلس مؤسسة سواعد الخير الانسانية عن شكره وتقديره لكافة المشاريع الخيرية والتنموية التي لأمست الواقع والتي تنفذها مؤسسة صلة للتنمية متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد الدائم في أعمالهم الخيرية   ..

من جانبه افادت مديرة إدارة البرامج والمشاريع في مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية أ/ فاطمة باصديق إن هذه المساعدات تأتي في صلب مهامنا الإنسانية والإغاثية التي نسعى إلى الوصول بها إلى أكبر عدد من النازحين والمحتاجين للمساعدات ..

من جانبه اوضح رئيس قسم المشاريع أ. عرفات عبد الحكيم بأن هذا المشروع سيستمر شهراً كاملاً  مابين توزيع الصدقات اليومية والسلة الغذائية واللحوم للأسر الفقيرة والاشد ضعفاً في المحافظة 

وعبَّر المستفيدون  من المساعدات اليومية  المالية عن سعادتهم لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من قبل مؤسستي " صلة " للتنمية و " سواعد الخير " الإنسانية  السباقة دوماً إلى فعل الخير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق