فريق أتحاد رصد يتفوق بثلاثة هداف مقابل هدف على فريق المقاومة الجنوبية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 3 أبريل 2021

فريق أتحاد رصد يتفوق بثلاثة هداف مقابل هدف على فريق المقاومة الجنوبية

يافع رصد - خاص - عبدالحكيم الصيعري  :        
- أقيمت عصر هذا اليوم الجمعة مباراة ودية جمعت بين كلا من فريقي المقاومة الجنوبية وفريق أتحاد رصد الرياضي على ساحة ملعب الفقيد/ سامي السليماني .
حيث ضم فريق أتحاد رصد الرياضي نخبة من لاعبي شباب عاصمة المديرية رصد حيث كان  ظهورهم بصورة ايجابية  وممتازه وصورة عكست حبهم واهتمامهم بالجانب الرياضي كعاصمة للمديرية مما أمتزجت أقدامهم بالثقة المفرطة وروح التضحية لينالوا الفوز بكل جدارة متصدرين النتيجة بتماسكهم وتكاتفهم وصمودهم الأسطوري على أرض ساحة الميدان .
- حيث ضم فريق المقاومة الجنوبية ضيفنا الزائر من العاصمة عدن  كوكبة من النجوم ولاعبي المنتخب الوطني  ولاعبي أندية والكباتن والمدربين، والذي لهم الدور البارز بتشجيع الجانب الرياضي في أطار المديرية رصد .

- انطلقت صافرة مباراة  الشوط الأول بين الفريقين بحيث أستحوذ فريق المقاومة الجنوبية بطريقته الجنونية على ساحة الملعب الى ان تم هز شباك مرمى أتحاد رصد الرياضي الكابتن حمودي الشيبة مسجلا الهدف الأول في الدقيقة ١٩من زمن شوط المباراة الأول .
  تفوق عقبها الكابتن زين جمال السنيدي والتي من خلالها أستطاع كسر جاحز المعنوية بكل حماس ليهز شباك مرمى المقاومة بهدف التعادل في الدقية 38 قبل أنتهاء زمن شوط المباراة الأول 
بحيث أنتهاء الشوط الأول والنتيجة متعادله هدف لكلا منهما .

- بداءت صافرة مباراة الشوط الثاني واستمر الكر والفر بين الفريقين حيث  أستطاع  الكابتن جمال سالم سعيد مسجلا الهدف الثاني من منطقة الجزاء بحيث أشعل فرحة الجمهور وأستطاعوا أن يمضوا قدما بمواصلة المشوار بكل عزيمة وأصرار ...

- أستمر اللعب بين الفريقين سجالا ومن كره بقدم الكابتن/صلاح منير محمد سالم يهز شباك فريق المقاومة الجنوبية  مسجلا الهدف الثالث في المباراة .                                                   حتى تمت صافرة أنتهاء المبارة من قبل الحكم / الفليس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق