بحضور مدير مديرية زنجبار ..مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن مشروع توزيع الوجبات المطبوخة للأسر الفقيرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 21 أبريل 2021

بحضور مدير مديرية زنجبار ..مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تدشن مشروع توزيع الوجبات المطبوخة للأسر الفقيرة

عدن /خاص : 
 من ضمن مشاريعها الرمضانية لهذا العام  1442هـ - 2021م وتحت شعار ولك مثله وبحضور مدير مديرية زنجبار م / سالم عكف نفذت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا  الثلاثاء الموافق : 2021/4/20م مشروع توزيع الوجبات المطبوخة للأسر الأشد فقراً في عدن  .

حيث تستمر هذه المشاريع طيلة شهر رمضان المبارك بتقديم عدداً من الوجبات المتمثلة في: ارز ودجاج وتمر وإفطار صائم على الطرقات وتوزيع قوالب الثلج تحت شعار : ولك مثله  يستهدف القرى النائية والأسر المحتاجة والفقيرة في كل من محافظة عدن أبين لحج .

وصرح المهندس/ سالم عكف مدير مديرية زنجبار بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من المؤسسات الرائدة في العمل الخيري والانساني وبصماتها واضحة في كل زمان ومكان .. وأن هذا المشروع من ضمن عدة مشاريع خيرية وتنموية قامت بها المؤسسة.. متمنياً لها دوام التوفيق والسداد.

وأكد أ/ نظيم صالح الكلدي رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  بإن هذه المشاريع ضمن اهتمامات وأولويات المؤسسة خصوصاً في شهر رمضان المبارك والتي تستهدف الأسر الفقيرة والأيتام .


مقدماً شكره الجزيل لكل الداعمين والتجار وأهالي الخير على دعمهم وبذلهم متمنياً منهم الاستمرار ومزيداً من العطاء.

وأكد أ. / عرفات عبد الحكيم  مدير العلاقات والاعلام بأن المؤسسة تعتزم هذا العام تنفيذ أكثر من 20 برنامج ونشاط مختلف كلا منه على الآخر حرصاً على أستهداف أكثر شرائح المجتمع .


 بدوره أعرب المستفيدون عن شكرهم الجزيل لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على دعمهم وعطائهم متمنيين لهم التوفيق والنجاح الاستمرار في مشاريعهم الخيرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق