مدير الإدارة التنظيمية بإنتقالي سيئون يستقبل رئيس إنتقالي مديرية المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 11 أبريل 2021

مدير الإدارة التنظيمية بإنتقالي سيئون يستقبل رئيس إنتقالي مديرية المكلا

 سيئون - الإدارة الإعلامية :
استقبل مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون رضوان سعيد مرجان بمعية الاخ مدير الادارة المالية والادارية سعيد سعد البحري، في مقر القيادة المحلية بسيئون رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي.

وبحث اللقاء اوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات في عمل الهيئتين، وتعزيز نشاط الهيئات التنفيذية بما يواكب تطورات المرحلة المقبلة، لتعزيز أداء الإدارات وتنفيذ وإقامة أنشطة وفعاليات نوعية.

ورحب رضوان مرجان برئيس انتقالي مديرية المكلا ، ناقلا له تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون المحامي طاهر باعباد ، مؤكدا حرص القيادة المحلية بانتقالي سيئون على التواصل المستمر بالهيئات التنفيذية بالمديريات لتبادل الخبرات، ولتحسين الأداء الإداري والتنظيمي.

وقدم المقدم المحمدي شكره وتقديره على حسن الاستقبال والضيافة ، مشيدا بجهود انتقالي سيئون في تنفيذ واستمرار نشاطهم في ظل الظروف المحيطة التي يواجهونها في تنفيذ الاعمال ، مشيرا بان هذه الزيارة تأتي ضمن خطة انتقالي المكلا في التواصل والانسجام بين مختلف الهيئات التنفيذية لمواكبة التطورات القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق