استمرار مشروع دعم حقوق المرأة في غيل باوزير.. وإدارة السلطة المحلية تبارك جهود المشروع وأهدافه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 8 أبريل 2021

استمرار مشروع دعم حقوق المرأة في غيل باوزير.. وإدارة السلطة المحلية تبارك جهود المشروع وأهدافه

غيل باوزير / خاص /  أسعد جوبان ومريم باكحيل : 
في إطار مشروع دعم حقوق المرأة وحمايتها من العنف القائم على النوع الاجتماعي .. إلتقى الدكتور عدنان حمران/مدير عام مديرية غيل باوزير في مكتبه مدير مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الإجتماعي الذي تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركة SEARCH FOR COMMON GROUND وبتمويل من الإتحاد الأوروبي (EUROPEAN UNION)

وعبر الدكتور عدنان عن عظيم شكره وإمتنانه للقائمين على هذا المشروع الذي يرى فيه "د/عدنان" فائدة كبيرة سينعكس أثرها إيجاباً على دعم نساء مديرية غيل باوزير في مختلف مجالات الحياه والدور البارز الذي تقوم به منظمة البحث عن ارضيه مشتركه بالمديريه والجهود الفعليه التي تقوم بها منذ تدخلاتها العام المنصرم مبدياً استعداده لتذليل الصعاب وان تستمر المنظمه في دعمها في مجالات عدة لوجود البيئه الملائمة والتي بحاجه لهذه التدخلات.

هذا وقد بادر مدير المشروع الأستاذ إيفان صلاح وبرفقته منسق المشروع بالمحافظه بعمل لقاءات مع إدارات المؤسسات المختارة والتي يخضع فريقهم حالياً للتأهيل في شتى المجالات الإدارية وفقاً لاهداف المشروع مناقشاً آلية التدريب وسير عمله ومطلعاً على مدى إستفادة المشاركين من المشروع.

الجدير ذكره ان مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي هو برنامج متكامل يدعم قدرات المؤسسات والجمعيات النسوية فيما يتعلق بمفاهيم بناء السلام وتحليل النزاعات والعنف وأنواعه ومسبباته وكدا التعرف بالإجراءات القانونية والمحاسبية التي يجب أن تسير وفق هيكلة كل مؤسسة.

إلى جانب هذا ,تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يأتي على عدة مراحل ودورات متعددة بشكل متسلسل تهدف إلى رفع قدرات المؤسسات فيما يتعلق بقضايا النساء كي تنعكس واقعا في مشاريع مستقبلية تخدم نساء المديرية وتقدم الفائدة وتخلق الوعي الكامل لهن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق