القراصنة يفوز على الزمالك في بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 28 أبريل 2021

القراصنة يفوز على الزمالك في بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية

زنجبار / خاص / خالد عباد :
بكل جدارة واستحقاق تمكن فريق القراصنة من التغلب على منافسة فريق الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية التي يشارك فيها سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعنا". 

في الشوط الأول تمكن فريق القراصنة من التقدم بالنتيجة عبر اللاعب حلمي مقشع ويضيف اللاعب المهاري سمير وديع الكومي الهدف الثاني، فيما قلص اللاعب محسن فؤاد النتيجة بتسجيلة الهدف الأول لفريق الزمالك، لينتهي الشوط الأول بتقدم القراصنة بهدفين مقابل هدف للزمالك. 

وفي الشوط الثاني أزداد حماس اللقاء حين تمكن اللاعب أيمن ماهر من تسجيل الهدف الثالث لفريق القراصنة، فيما سجل اللاعب محمد النخعي "مرق" الهدف الثاني للزمالك فيما عاد اللاعب محسن فؤاد من أحراز هدف التعادل للزمالك لتكون النتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، وفي اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء استطاع اللاعب المتميز حلمي مقشع من تسجيل هدف الفوز لفريق القراصنة، لتنتهي المباراة بفوز القراصنة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للزمالك. 

الجدير بالذكر أن بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية بنسختها الأولى تحضى بحضور جماهيري كثيف كما أن اللجنة المنظمة للبطولة تعمل بأمكانيات شحيحة دون أي دعم لكنها حتى الان تسير نحو نجاح البطولة. 

حكم المباراة زين عمر شيخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق