مواجهة سهلة للمنتخب اليمني أمام موريتانيا في الملحق المؤهل لكأس العرب قطر 2021 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 30 أبريل 2021

مواجهة سهلة للمنتخب اليمني أمام موريتانيا في الملحق المؤهل لكأس العرب قطر 2021

 عدن / محمد الخميسي :
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم( FIFA ) مواعيد مباريات بطولة كأس العرب ( المباريات التأهيلية + مباريات دور المجموعات ) التي ستقام في قطر بمشاركة 23 منتخبنا عربياً يمثلون جميع الدول العربية .

 وتم تحديد موعد مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الموريتاني في الثاني والعشرين من يونيو القادم في العاصمة القطرية الدوحة ، حيث ستقام مباراة واحدة فقط ليتأهل الفائز فيها إلى دور المجموعات ويلعب في المجموعة الثاني التي تضم كل من ( تونس – الامارات – سوريا).

 وستقام جميع المباريات التأهيلية في شهر يونيو ، على أن ينطلق دور المجموعات في الثلاثين من نوفمبر بالمباراة الافتتاحية التي ستجمع منتخب الدولة المستضيفة قطر مع الفائزة من مباراة البحرين والكويت في المرحلة التأهيلية. 

 الجدير بالذكر أن منتخبنا سيخوض ثلاث مباريات في نفس الشهر، باستكماله التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ( قطر2022) وكأس آسيا ( الصين 2023) ، حيث سيواجه أولاً المنتخب السعودي في 5 يونيو ، ومن ثم منتخب اوزباكستان في 11 يونيو ، واخيراً يواجه المنتخب الفلسطيني في 15 نونيو.

 ويحتل المنتخب المركز الرابع في مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على منتخب فلسطين (0/1) وتعادلين مع منتخب السعودية (2/2) وسنغافوة (2/2) وتعرض لخسارتين امام اوزباكستان (5/0) وسنغافورة (2/1).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق